أهم 5 نصائح موضة لصاحبات جسم المثلث المقلوب

الهدف من نصائح موضة أن تساعدك على إختيار الأزياء المناسبة لجسمك بطريقة ذكية، فقد تعاني الكثير من النساء من إختيار ما يناسب شكل أجسامهنّ. واليوم سنخصص حديثنا عن صاحبات الجسم المثلث المقلوب، اللواتي سنخصّهن بنصائح موضة لمعرفة كل ما يناسبهم.

إليكم أهم 5 نصائح موضة لصاحبات جسم المثلث المقلوب.

إختيار السترات التي تصل إلى حدود الورك أو أسفله

أولاً علينا أن نعرف ما الذي يميّز جسم المثلث المقلوب. فصاحبات الجسم الـV shape يعني أن منطقة الأكتاف والذراعين والصدر تكون ممتلئة مقابل أرداف وساقين أنحف، أي أن الجزء العلوي من الجسم يكون أكبر من السفلي، كما أن الخصر لا يكون محدداً.

إذاً ما هي أهم 5 نصائح موضة لصاحبات جسم المثلث المقلوب؟

1- لأن الجزء العلوي أوسع وأعرض من السفلي بشكل ملحوظ، فتجنبي إذاً التنانير المستقيمة straight skirts في النصف السفلي، فأنت بحاجة إلى قصات واسعة لموازنة الجزئين مثل إختيار التنانير الـFlare أو الـA line. إذا كنت أعرض قليلاً ، فيمكنك ارتداء التنانير المستقيمة والخطية والمتسعة بنفس القدر.

أنت بحاجة إلى قصات واسعة مثل إختيار التنانير الـFlare أو الـA line

2- لدى إختيار التوبات، تجنّبي الأكمام المنفوخة وقصات الأكتاف العريضة فأنت لست بحاجة لتضخيم هذا الجزء من الجسم، يمكنك اللجوء إلى الملابس التي تتميز بفتحة الصدر الدائرية أو الـ V التي يمكن أن يكون لها دور كبير في تصغير الجزء العلوي من القوام.

3- في ما يتعلّق بإختيار البناطيل، إلجأي إلى قصات البناطيل المستقيمة straight أو الـ boot cut، وحتى البنطلون ذات القصة الضيقة skinny، والـ wide legذات الأرجل الواسعة.

البنطلون الـ boot cut يناسب صاحبة الجسم المثلث المقلوب

4- إختيار الجاكيت أو البليزر أمر مهم أيضاً، ومن نصائح موضة جسم المثلث المقلوب يمكنك إختيار السترات التي تصل إلى حدود الورك أو أسفله، وتجنّبي الجاكيت القصيرة لأنها ستمنحك شكلاً مربعاً لا ترغبين به.

5- لأن صاحبة الجسم المثلث المقلوب لا تملك خصراً محدداً فعليها العمل على تحديد من خلال نصائح موضة، إختاري البلوزات بقصة البيبلوم أو حددي خصرك، كما يمكنك اعتماد الفساتين المنفوشة التي تعمل على تحديد الخصر بطريقة بسيطة وستمنحك مظهراً رائعاً.