8 نصائح ذهبية للشعور بالراحة أثناء إرتداء الكعب العالي

إذا اضطررت لارتدائها أو السير فيها لفترة طويلة، فبالتأكيد تعرفين الشعور بالألم والأثار الجانبية المزعجة الناتجة عن إرتداء الكعب العالي، مع ذلك هناك نصائح ذهبية يمكنها أن تجنّبك هذا الشعور. إليك نصائح ذهبية يقدّمها لك الخبراء ستجعلك تختبرين إرتداء الكعب العالي بأسلوب مريح.

تابعي معنا 8 نصائح ذهبية للشعور بالراحة أثناء إرتداء الكعب العالي.

إختيار الأحذية بقياس أكبر يشعرك بالراحة ويجنّبك أي إصابات

1- إختاري الحذاء من ماركة جيدة: إختيار الجلد عالي الجودة سيساعد على منع قدميك من التعرق أو التقرح، على عكس الأحذية ذات الجودة المنخفضة، والتي يمكن أن تكون أقل مرونة مما يعني أنها يمكن أن تقطع قدمك.

2- نصيحة راقصات الباليه: خذي نصائح ذهبية من راقصات الباليه اللواتي يعتمدن ربط أصابعهن الثالثة والرابعة معًا ما يزيل الضغط عن قدميك". قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتادي على الشريط، لكن إذا كان يساعدك على ارتداء الكعب لفترة أطول وبراحة أكبر ، فالأمر يستحق ذلك.

8 نصائح ذهبية للشعور بالراحة أثناء إرتداء الكعب العالي

3- تجربة الحذاء في المنزل: قبل إرتداء حذاء الكعب العالي لساعات طويلة في حفلة ما، قومي بتجربته في المنزل لأن الجلد عندما يصبح مرتخياً يمكن أن يمنحك ذلك شعوراً بالراحة.

4- إنتبهي لحجم الكعب: يمكن أن تبدو الأحذية ذات الكعب الرفيع رائعة للغاية، لكنها للأسف لا تناسب كل حدث لأنه قد يكون غير مريح ويصعب التوازن به، فيما يوفّر الكعب السميك المزيد من الدعم والراحة.

5- إختاري حذاء بقياس أكبر: إختيار الأحذية بقياس أكبر يشعرك بالراحة ويجنّبك أي إصابات يمكن أن تحدث لقدميك عند ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي.

6- النعال الطبية الداخلية: لنصائح ذهبية عند إرتداء الكعب، إعتمدي النعال الطبية الداخلية أو اللصقات التي تباع في الصيدليات والتي ستشعرك بالراحة وتمنحك مظهراً رائعاً.

يمكن أن يساعدك الكريم المرطب في حماية البشرة

7- كريم مرطب للقدمين: يمكن أن يساعدك الكريم المرطب في حماية البشرة إذا كان الحذاء ضيقاً خصوصاً إن كنت ترتدين الحذاء ذو الكعب العالي للمرة الأولى.

8- العناية بالقدمين: بعد إرتداء الحذاء الكعب العالي أنتِ بحاجة إلى وضع القدمين في ماء ساخن من أجل الاسترخاء وقومي بتطبيق الكريمات المرطبة التي تساعدك في حماية البشرة من أي ضرر.

8 نصائح ذهبية ستشعرك بالراحة أثناء إرتداء الكعب العالي، جرّبيها وأخبرينا ما رأيك بها؟