نصائح لتنسيق الفساتين الطويل لموسم خريف 2021

الفستان الطويل هو قطعة أساسية في خزانة كلّ سيدة تحب الأسلوب الكلاسيكي والرومانسي، إلا أن ذلك لا يمنع من أن تقومي بتنسيق الفستان الطويل بطريقة ذكية كي تجعلي إطلالتك خارجة عن المألوف وملفتة للأنظار أينما حللت. قبعة، حزام، حقيبة، حذاء مروس... هناك الكثير من العناصر والأكسسوارات التي يمكنك إضافتها إلى الفستان الطويل ليكون غير ممل وقد أخذنا أفكار تلك التنسيقات من منصات عروض مجموعات خريف وشتاء 2021 -2022.

 

نصائح لتنسيق الفساتين

الحزام العريض والمزركش هو مفتاح هذه الإطلالة ومَن أفضل من دار عز الدين عليا لتصميم هذا الأكسسوار الذي بات أيقونياً لدى الدار. يمنح خصرك مدى لتبدي أكثر رشاقة.

Alaia

لتكوني جريئة، عليك ارتداء السترة الضخمة المصنوعة من الفرو مع فستان طويل ولامع لتحصلي على اطلالة ستريت ستايل من الدرجة الأولى.

balmain

إذا كنت تفضلين الأسلوب الرومانسي الناعم، فنسقي الفستان الطويل مع حزام عند الخصر يكون رفيعاً جداً ليمنحك المزيد من الأناقة كما في إطلالة ديور.

dior

كي تحصلي على إطلالة جذابة وتناسب العزائم الليلية والسهرات،  فاستوحي من لوك إليزابيت فرانشي واعتمديمع الفستان الطويل القفازات الجلدية السوداء الطويلة مع القبعة السوداء على رأسك.

elizabetta franchi

من اطلالة إيلي صعب، نستوحي ارتداء الفستان الأخضر الطويل والهدل مع عقد وأقراط كبيرة مزينة بالخرز.

elie saab

مع الفستان الطويل، يمكنك تنسيق حقيبة يد عصرية من نفس لون الفستان وانتعال حذاء مروس بلون النيون المضيء لتلفتي كل الأنظار.

roksanda