موديلات فساتين أنيقة تظهر الجسم بشكل أنحف

الخطوة الأولى للعثور على موديلات فساتين أنيقة تكون بتحديد شكل جسمك، فالظهور بلوك أنيق لا يقتصر على إختيار إطلالات عصرية وإتباع الصيحات، بل يتعلّق بإبراز أفضل الميزات في قوامك. ولكي تتألقي بموديلات فساتين أنيقة تُظهر الجسم بشكل أنحف، إتبعي هذه النصائح جيداً التي ستساعدك على تسوّق أجمل الإطلالات التي تناسبك.

استوحي أجمل موديلات فساتين أنيقة تُظهر الجسم بشكل أنحف.

إرتداء لون واحد من الرأس إلى أخمص القدمين يخلق خطًا واحدًا طويلًا

الفساتين بقصة الـ V-neckأو الياقة الباردو Bardot تعمل على إطالة رقبتك مع التركيز على الجزء النحيف من جسمك، وهي خيار مناسب لموديلات فساتين أنيقة تختارينها لمناسباتك. كذلك فإن طول الفستان مهم جداً، إلجأي إلى الفساتين التي تصل إلى حدود الركبة أو أسفلها أي عند أرفع جزء من ساقك. أما الفستان الأطول فهو قد يجعل الرجلين تبدو أتخن مما هي عليه. وعندما يتعلق الأمر بالفساتين الطويلة، فإختاري تلك التي تصل إلى أسفل كاحليك.

إختيار الأقمشة أمر مهمّ جداً، هل تقيّد حركتك، وهل تتجعد بسهولة؟ إبحثي عن الأقمشة الهدلة التي تتحرك معك، والتي تحتوي على ثنيات لتوفير تغطية لمنطقة البطن.

إبحثي عن الأقمشة الهدلة التي تتحرك معك والتي تحتوي على ثنيات

إلجأي إلى الإطلالات المونوكروم! إرتداء لون واحد من الرأس إلى أخمص القدمين هو أسهل حيلة على الإطلاق لأنها تخلق خطًا واحدًا طويلًا ولا تقسم جسمك إلى أجزاء مرئية منفصلة. إختيار موديلات فساتين أنيقة مونوكروم ستظهر الجسم بشكل أنحف وأطول! كذلك فإن الألوان الداكنة ستجعلك تبدين أنحف على الفور، في حين أن الألوان الفاتحة أو اللامعة ستسلط الضوء على مناطق قد تريدين إخفاءها.

من نصائح خبراء الموضة أيضاً لإختيار موديلات فساتين أنيقة تظهر الجسم أنحف، فهي تجنّب الفساتين التي تكون أصغر من مقاسك لأنها لن تمنحك مظهراً جيداً. فإن شعرت أن الفستان ضيقاً إختاري ببساطة مقاساً أكبر يناسب قوامك. كذلك، عليك تجنّب الفساتين الواسعة والفضفاضة جداً، لأنها لن تساعدك أبداً في إخفاء العيوب بل ستُظهرك بمقاس أكبر.

وعند إختيار موديلات فساتين أنيقة مزيّنة بالنقشات، تذكّري جيداً أن كلما كانت الطبعات أصغر، كلما ستبدين أصغر وأنحف. الورود الصغيرة، وكذلك الخطوط الرفيعة ونقاط البولكا الصغيرة هي ما يجب أن تبحثي عنه عند شراء فستان مزيّن بالطبعات.

قومي بإختيار موديلات فساتين أنيقة تلفت الأنظار إلى خصرك

إذا أردتِ إظهار الجسم بشكل أنحف، قومي بإختيار موديلات فساتين أنيقة تلفت الأنظار إلى خصرك. مثل فساتين اللف أو الـ Wrap التي تتناسب مع شكل قوامك أي كان وتُظهر الجسم بشكل أنحف.

إتبعي نصائح خبراء الموضة وإستوحي من إطلالات الفاشينيستا أجمل موديلات فساتين أنيقة تُظهر الجسم بشكل أنحف.