ألوان ملابس النيون هي الأفضل لإطلالات الصيف.. كيف تنسقين هذه الصيحة؟

ما نحبه بالأكثر في موسم فصل الصيف هو الحرية التامة في ارتداء الألوان القوية وأهمها صيحة ألوان النيون. هذه الصيحة تحتاج إلى قلبٍ قويّ وجرأة كبيرة، لأن إطلالاتك ستكون صارخة وملفتة وستديرين كل الانظار نحوك. إذاً فهذا هو أفضل مزيج، الصيف وملابس بألوان النيون، وهذه هي أفضل الافكار للتنسيق من منصات عروض مجموعات ربيع وصيف 2021.

تنسيق صيحة ألوان النيون

إذا كنت تحبين أن يغمرك لون النيون من الرأس حتى أخمص القدمين، فما عليك سوى اعتماد بزة بلون النيون اللأخضر مثلاً. بهذه الطريقة تكونين جمعت بين صيحة البزة الكلاسيكية وألوان النيون الصارخة.

في حال أردت الهروب من اطلالة كاملة بلون النيون، ارتدي فستاناً مطبعاً بالازهار، واحملي حقيبة كبيرة الحجم بألوان النيون. فيمكنك اذاً إدخال ألوان النيون من خلال اكسسواراتك مثل الحقائب والأحذية.

كي لا تكون اطلالتك مبالغ بها بألوان النيون، بامكانك، اعتماد كيمونو يحمل نقشات جميلة، يتداخل فيها ألوان النيون بشكل خفيف.

أو ما رأيك باعتماد جامبسوت فضفاض بلون نيون الفوشيا وارتداء معه جزمة الكاوبوي.

لاطلالة عفوية ومرحة، نسقي القميص الواسع بلون الأخضر الفاتح مع التنورة الطويلة ذات الطيات بلون الفوشيا القوي بتأثير النيون. وانتعلي الحذاء المسطح.

إذا كنت مدعوة إلى حفل زفاف وتريدين لفت الأنظار، فيمكنك اختيار فستان بلون النيون البنفسجي القوي مع كاب طويل مزخرف وحزام ينحت الخصر.