نكشف لك الأسرار الملكية لإطلالات مثالية!

التواجد في دائرة الأضواء بالنسبة لأفراد العائلة المالكة، هو جزء لا مفر منه من الحياة، ما يعني أن تنسيق إطلالات ملكية يجب أن يكون خالياً من العيوب والشوائب. لهذا السبب هناك أسرار ونصائح بسيطة في الكثير من الأحيان تضمن لهنّ تنسيق إطلالات ملكية مثالية حتى في أصعب الأوقات كالأيام العاصفة أو الأحذية ذات الكعب الضيق.

من حيل لفت الأنظار إلى تثبيت تسريحة الشعر إلى مناورة الكعب غير المريح، نكشف لك بعض الأسرار لتنسيق إطلالات ملكية مثالية!

اهم الأسرار الملكية لتنسيق إطلالات مثالية مستوحاة من الملكات

نكشف لك بعض الأسرار لإطلالات ملكية مثالية

تملي إحدى القواعد غير المعلنة لبروتوكول الأزياء الملكية إرتداء جوارب نسائية شفافة خلال المناسبات العامة، ولتجنّب القدم الزلقة في الكعب، مما يجعل المشي أكثر صعوبة، يعتمد أفراد العائلة المالكة مثل كيت ميدلتون على الجوارب مع وسادات سيليكون في الأسفل. ووفقًا لصحيفة The Sun، تفضل دوقة كامبريدج جوارب John Lewis، التي لا تتجاوز 7 دولارات وتأتي باللون الشفاف والأسود والبني.

كيت ميدلتون تختار الجوارب الشفافة مع وسادات سيليكون في الأسفل

شباك الشعر حيلة أخرى تستخدمها دوقة كامبريدج بشكل متكرر عندما تعتمد تسريحة الشعر المرفوع، وهي حيلة غير مكلفة ويمكن أن تبقي الشعر مثبتاً لساعات فلا داعي للقلق بأن يتطاير شعرك في الأيام العاصفة. شوهدت كيت لأول مرة وهي تضع شباك الشعر في أكتوبر 2016، ومرة أخرى في 10 يونيو 2018 خلال رحلة جوية في قصر باكنغهام للاحتفال بالذكرة المئوية لسلاح الجو الملكي.

الملكة إليزابيث الثانية تعتمد أيضًا على حيل الموضة عندما يتعلق الأمر بتنسيق إطلالات ملكية والمناسبات العامة، وأبرزها اختيارها لارتداء الألوان الزاهية. فسبب إختيارها للألوان النيود ليس لمجرد أنها تفضّل هذه الألوان بل إن السبب الرئيسي في الواقع هو أن الألوان النابضة بالحياة تجعلها مرئية حتى في ظل حشد كبير من الناس. في الفيلم الوثائقي The Queen at 90، أوضحت صوفي، كونتيسة ويسيكس: "إنها بحاجة إلى التميز حتى يتمكن الناس من القول"رأيت الملكة".

تختار الملكة اليزابيث الألوان النابضة بالحياة التي تجعلها تبرز حتى في ظل حشد كبير من الناس- الصورة من الصفحة الملكية

القبعات أكسسوار ضروري يترافق مع تنسيق إطلالات ملكية في المناسبات المهمة، ولتجنّب تطاير القبعة عن رؤوسهنّ يعتمد معظم أفراد العائلة المالكة على أمشاط مدمجة أو مرنة وغير مرئية للحفاظ على القبعة في مكانها.

أما في ما يتعلّق بالأحذية، فنلاحظ في معظم الأحيان أن ميغان ماركل وكيت ميدلتون ترتديان أحذية تبدو أكبر من مقاسهما. وفقًا لخبيرة الأزياء هارييت ديفي، فإن رفع مقاس الحذاء حيلة للأناقة يستخدمه العديد من المشاهير لتجنب ظهور بثور وللتعامل مع تورم القدمين عند الوقوف لفترات طويلة.

ميغان ماركل وكيت ميدلتون ترتديان أحذية تبدو أكبر من مقاسهما لتجنّب تورم القدمين- الصورة من صفحة دوقة ساسكي على انستقرام

ومن أكثر الحيل التي تعتمد عليها لتنسيق إطلالات ملكية، استخدام الأوزان في التنورة والفستان لضمان عدم تطايرها بسبب الرياح. وقال ستيوارت بارفين، أحد مصممي أزياء الملكة إليزابيث، لصحيفة DailyMail إنه يخيط أوزانًا صغيرة من الرصاص، تُستخدم عادةً للستائر، ويضع في حواف تنورة الملكة لمنعها من الحركة.

هذه الحيل والأسرار يجب ألا تكون محصورة فقط بإطلالات العائلة الملكية، إستعيني بها لإطلالاتك في المناسبات الكبيرة فتجنّبك الوقوع في مشاكل وإحراج!