طرق تنسيق السروال الجينز بأساليب عصرية في الإطلالات اليومية

مهما تعددت الصيحات وتنوعت معالم الموضة لاغنى لك عن تصاميم السراويل الجينز في خزانتك، والتي سنطلعك على طرق متنوعة لتنسيقها بأساليب عصرية محتشمة بأسلوب يتماشى مع أحدث الصيحات الرائجة لموسم صيف 2021.

 اخترنا لك مجموعة إطلالات من مدرجات عروض الأزياء للسروال الجينز بمختلف القصات، وأبرزها بقصة الخصر العالي أو المتوسط الارتفاع، ومنها بأسلوب الأرجل العريضة والمستقيمة أو الضيّقة، لتلهمك في تنسيق إطلالات شبابية وأنيقة في موسم الإجازات.

سنعرفك اليوم على طرق تنسيق السروال الجينز بأساليب عصرية في الإطلالات اليومية

الأناقة الحيوية في تنسيق البلوزات الملونة

هيمنت تنسيقات البلوزات الملونة مع السروال الجينز بشكلٍ كبير على إطلالات نجمات الموضة وأيضًا كانت حاضرة على مدرجات عروض دور الأزياء العالمية.

تتعدد طرق ارتداء البلوزات الملونة، لكن تنسيقها مع سروال دينم سيجعل إطلالتك شبابية أكثر و عصرية خلال موسم الصيف، وأثناء السفر.

 

الكارديجان هو نجم إطلالتك الصيفية مع الدينم الضيّق

في موسم الإجازات الصيفية احصلي على إطلالة صيفية مليئة بالتجدد من خلال تنسيق البنطلون الدينم بقصة ضيقة مع توب أو بلوزة بلون محايد وانهي إطلالتك بالكارديجان الأنيق بتصميم لافت وبارز .

 

أناقة كلاسيكية بالتوب الأبيض

لا تغيب تنسيقات التوب البيضاء عن مدرجات عروض الأزياء أوإطلالات الستريت ستايل خاصة مع تصدر صيحة السراويل ذات الخصر العالي، حيث يمكنك ارتداءها بسهولة وتنسيقها مع بنطال الدينم لإطلالة عملية غير متكلفة.

 

الألوان المماثلة من الدينم لإطلالة ممشوقة

اختيار إطلالة أحادية اللون من الدينم سيمنحك بالضرورة قوامًا ممشوقًا كتنسيق بنطال وتوب بنفس الدرجة من الدينم، تبني هذه الصيحة خاصة إن كنت ترغبين في الحصول على سنتميترات إضافية فهذا سيزيد من طولك بلاشك.

وبما أن شيرت الدينم من القطع الأساسية في خزانتتك نظرًا لمرونته وتعدد طرق ارتدائه، احرصي على اعتماده مع بنطال بدرجة لون مطابقة من الجينز الأزرق.

 

البليزر لمظهر كاجوال أنيق

البليزز أيضًا من أبرز القطع الرائجة لموسم صيف 2021 ، هذه القطعة العصرية يمكنك تنسيقها بسهولة، مع بنطال من الدينم وتيشيرت أبيض أو كروب توب لمظهر كاجوال أنيق .

بالصور شاهدي أحدث أفكار وطرق تنسيق السروال الجينز لموضة صيف 2021