6 حيل ونصائح ذهبية تجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

نترقّب دائماً أسابيع الموضة وإطلاق دور الأزياء لمجموعاتها الموسمية لكي نختار منها الأجمل، ولكن ليس بمقدورنا الحصول على كل هذه الإطلالات خصوصاً أنها باهظة الثمن، لذلك، سنقدّم إليكن حيل ونصائح ذهبية تجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن حتى إن لم تكن من أرقى الماركات العالمية.

إليك 6 حيل ونصائح ذهبية ستجعل من ملابسك تبدو باهظة الثمن.

المعاطف الطويلة توفّر إحساسًا بالأناقة والرقيّ

حيل ونصائح ذهبية لإطلالة تبدو باهظة الثمن

1- إختاري معطفاً طويلاً لفصل الشتاء: هذه واحدة من أكثر نصائح الخبراء المفضلة حول كيفية الظهور بإطلالة تبدو باهظ الثمن! المعاطف الطويلة توفّر إحساسًا بالأناقة والرقيّ، وستكون بالتأكيد قيمة مضافة إلى إطلالتك.  إختاري معطفاً باللون البيج أو الأسود للمسة إضافية من الأناقة، والطول الأنسب يجب أن يصل حتى الركبتين.

2- لا يمكن وصف أي زيّ بالأنيق إن لم يكن منسقاً مع الحقيبة المناسبة، فهذا الأكسسوار أساسي لكي تبدو إطلالتك باهظة الثمن ومن الأفضل اختيار الحقائب السوداء المصنوعة من الجلد. وإذا كنت تريدين أن تبدو باهظ الثمن، فإن اختيار حقيبة أكثر صلابة سيعطي إضافة لطيفة للوك. في المقابل، لا يُنصح باستخدام حقائب الظهر أو الحقائب الضخمة عند محاولة ابتكار إطلالات باهظة الثمن.

لا يمكن وصف أي زيّ بالأنيق إن لم يكن منسقاً مع الحقيبة المناسبة

3- إضافة نظارات شمسية أنيقة إلى اللوك هي خطوة بسيطة ستجعل إطلالتك تبدو كأنها باهظة الثمن. النظارات الشمسية السوداء البسيطة يمكن أن تكمل مظهرك، ولكن يجب ألا تستخدميها إلا خلال النهار وفقط إذا كانت ضرورية وإلا فقد تبدو في غير محلها.

4- لتبدو الإطلالة باهظة الثمن وراقية، ضعي في إعتبارك إختيار ملابس بسيطة بنقشات بسيطة، وهذا ليس أمراً مملاً بل أنيقاً. إختاري ألوانًا محايدة، إبحثي عن قصات تبدو أنيقة للغاية ومختلفة في نفس الوقت.

5- الفستان الأسود، أساسي وضروريّ في خزانة كل إمرأة، وهو المفضّل لدى المصممين على الإطلاق كما أنه من أسهل حيل ونصائح ذهبية لكيفية الظهور بلوك باهظ الثمن في أي وقت ومناسبة. الفستان الأسود القصير يمكن أن يرافقك إلى كل مناسباتك.

الفستان الأسود يمكن أن يرافقك إلى كل مناسباتك ويجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن

6- ومن حيل ونصائح ذهبية، إختاري التوب المناسبة كي تبدو إطلالتك باهظة الثمن. في السنوات الماضية اكتسبت الكنزة ذات الياقة العالية شعبية متزايدة في عالم الموضة، وهذه القطعة ستجعل أسلوبك يبدو باهظ الثمن. أما القميص الأبيض فهي عادة لا تكون مكلفة ويمكن أن نجدها في كل المتاجر، ومع ذلك يمكن أن تجعل إطلالتك تبدو باهظ الثمن.

فما رأيك بأبرز 6 حيل ونصائح ذهبية تجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن... هل ستعمدينها؟