افكار تنسيق التنورة بطرق شبابية من أسلوب الفاشينيستا

لا تخلو خزانة كل إمرأة من التنورة بتصاميم وأقمشة مختلفة ومتنوّعة ما يمنحك عدة افكار تنسيق التنورة لتتألقي بها من النهار وحتى المساء. ولكي تستوحي أفكار تنسيق التنورة بطرق شبابية تابعي إطلالات الفاشينيستا اللواتي يعتمدن دائماً أحدث صيحات الموضة.

أطلت ديما الشيخلي بالتنورة من Diane von Furstenberg نسّقتها مع الكروب توب والجاكيت الدنيم
 
إستوحي افكار تنسيق التنورة بطرق شبابية من أسلوب الفاشينيستا ولما لا تتألقين بها بمناسبة عيد الحب!

إستوحي أفكار تنسيق التنورة من الفاشنيستا كارن وازن، التي إختارت إطلالة كاملة باللون الأسود تألقت فيها بالتنورة الجلد الطويلة بقصة A line مع الشق الجانبي وأكملت اللوك مع كروب توب أسود والستيليتو لإطلالة مسائية شبابية وأنيقة.

كارن وازن إختارت إطلالة كاملة باللون الأسود مع التنورة الجلد الطويلة

نسقي التنورة القصيرة بأسلوب شبابي من وحي إطلالة جيسيكا قهواتي من تصميم Louis Vuitton التي أطلّت فيها بالتنورة باللون الكحلي الداكن ومزيّنة بالسحاب الأمامي نسّقتها مع التوب التي جمعت بين نقشة المربعات والتقليمات إضافة إلى لوغو الدار. وفي لوك آخر، إعتمدت قهواتي أفكار تنسيق التنورة القصيرة أيضاً، هذه المرة مع التوب باللون النيود وبقصة الكتف الواحد.

العنود البدر أو فوزازا التي تشتهر بإطلالتها الشبابية والعصرية، إعتمدت أفكار تنسيق التنورة المزيّنة بالنقشات، فبدت أنيقة وساحرة بالتنورة الميدي مع الفتحة الجانبية ونسّقتها مع التوب بقصة الكتف الواحد باللون البرتقالي وهو لون رائج جداً لموسم ربيع وصيف 2021.

العنود البدر بدت أنيقة وساحرة بالتنورة الميدي مع التوب بقصة الكتف الواحد

ديما الشيخلي نسّقّت التنورة الميدي التي إختارتها باللون البيج مع الشق الأمامي، مع الكنزة الشبابية بقصة الأكمام الواسعة. وللوك شبابي، إعتمدي أفكار تنسيق التنورة مع الدنيم، وقد أطلت ديما الشيخلي بالتنورة الضيقة من مجموعة Diane von Furstenberg نسّقتها مع الكروب توب والجاكيت الدنيم بقصة فضفاضة.

وبأسلوبها الشبابي، تألقت ديما الأسدي بالتنورة القصيرة مع القميص باللون الزهري وبقصة فضفاضة ونقشة التقليمات ونسّقت فوقها الجيليه باللون الأبيض، وأكملت اللوك بحقيبة كروس ونظارات من فالنتينو Valentino باللون الأحمر، وجزمة باللون الأبيض.