طرق تنسيق البنطلون الواسع موضة صيف 2020

البنطلون الواسع خيار رائع ويناسب المواسم المختلفة كما يمكن ارتداؤه في أي مكان تريدين، وهو قطعة أساسية يجب أن تمتلكها كل امرأة في خزانة ملابسها.

تعتبر السراويل الواسعة مثالية للوك العمل، يمكن تنسيقها مع حذاء رياضي وقميص للوك عصري مريح، وكذلك مناسبة للمساء مع الحذاء الستيليتو.

نسقي مع السروال الواسع الحزام لتحديد الخصر

تابعي معنا الصور وإختاري اللوك المناسب لكِ، وسنقدّم إليك أفكاراً لطرق تنسيق البنطلون الواسع موضة صيف 2020 من وحي إطلالات الشارع والفاشينيستا العالميين.

طرق تنسيق البنطلون الواسع

نسقي السروال مع الجاكيت الواسعة

لإطلالة أنيقة، إختاري السروال بقصة الأرجل الواسعة الكلاسكية مع الحزام الذي يلتفّ حول الخصر، ونسقيه مع التوب الضيقة لكي تبرز قصة السروال أو البلايزر. أو إختاري البدلة الملوّنة باللون الاخضر والأصفر والتي تلائم لمناسبات الصيف ونسقيها مع التيشيرت أو القميص للمسة من العصرية.

ومن الأفكار الأنيقة لتنسيق البنطلون الواسع، تألقي بإطلالات مونوكروم مثل الأبيض، الأزرق الفاتح، الأحمر وغيرها من الألوان، ونسقي مع هذا اللوك أكسسوارات عصرية مثل الأقراط  الكبيرة والحقائب الأنيقة، وأنهي اللوك بحذاء ستيليتو.

نسقي السروال مع البلايزر والحذاء الرياضي

وللوك صيفي مميّز، تجرأي على تنسيق ألوان قوية مع بعضها، مثل السروال الواسع البرتقالي مع القميص باللون الزهري، أو القميص الأزرق، أو نسقي السروال الفوشيا مع القميص الأخضر.

نسقي أيضاً البنطلون الواسع مع توب قصير أو جاكيت جينز قصير وانتعلي حذاء رياضي عصرياً.

نسقي السروال الفوشيا مع القميص الأخضر

الإطلالات الوسعة oversize رائجة كثيراً هذا الصيف، لذلك نسقي السروال الواسع مع الجاكيت الواسعة أو التوب الواسعة، وإعتمدي صيحة الدنيم بالكامل من خلال تنسيق السروال الجينز الواسع مع الجاكيت الكروب.