3 افكار تنسيق حقائب القش بطريقة عصرية موضة صيف 2020!

تنسيق حقائب القش، لاتزال صيحة حقائب القش رائجة وبقوة هذا الموسم، وهذا ما لاحظناه بتصاميم العديد من المصممين والذين تفننوا بابداع موديلات وتصاميم جديدة لحقائب القش بعيداً عن الأسلوب الكلاسيكي المعتاد بالقصة الكبيرة والعملية، والمناسبة لمشاوير الشاطئ بشكل خاص، بل أصبحت تصاميم حقائب القش ملائمة للعديد من المناسبات بتصاميمها الجذابة والتي بامكانك اعتمادها بأكثر من ستايل. افكاؤ تنسيق حقائب القش.

ولتستوحي أفكار تنسيق حقائب القش، انتقينا لك ٣ تصاميم جذابة وأنيقة ونسّقناها بثلاث اطلالات عصرية وراقية مع الفساتين الأنيقة.

افكار تنسيق حقائب القش بطرق مختلفة 

أسلوب أنثوي جذاب بالفستان القصير المورد مع حقيبة القش الأنيقة 

 أسلوب أنثوي جذاب بالفستان القصير المورد مع حقيبة القش الأنيقة

لتتألقي باطلالة أنثوية ومرهفة، اخترنا لك فستان قصير بقصة جذابة بنقشة الورود بألوان ناعمة ورومانسية من تصميم “زيمرمان” Zimmermann، واخترنا معه حقيبة قش راقية بحجم صغير باللون الزهري مع الابزيم ومقبض اليد المعدني باللون الذهبي الروز من تصميم “كالت غايا” Cult Gaia، وأكملنا الاطلالة بصندل ذهبي جذاب وناعم من تصميم “اكوازورا” Aquazzura، وأقراط ذهبية بارزة من تصميم “صوفي بوهاي” Sophie Buhai.

اطلالة جذابة بالفستان الأزرق مع حذاء الميول وحقيبة القش الملفتة 

اطلالة جذابة بالفستان الأزرق مع حذاء الميول وحقيبة القش الملفتة

لصاحبات الذوق العصري والشبابي، نسّقنا لك اطلالة مميزة بفستان طويل باللون الأزرق الساحر بقصة أنيقة ومنسدلة بأسلوب جذاب من تصميم “ذا لاين باي كاي” The Line By K، واخترنا معه حقيبة قش ملفتة من تصميم “ميو ميو” Miu Miu بقصة الكلاتش ومزينة بلمسات راقية بالأحجار البراقة بأسلوب الشراشيب، واخترنا مع الاطلالة حذاء الميول العصري والرائج بتصميم شفاف من Magda Butrym مع أقراط شبابية باللون الفضي من توقيع “جينيفر فيشر” Jennifer Fisher.

ستايل شبابي كاجوال باطلالة أنيقة مع حقيبة القش الجذابة 

ستايل شبابي كاجوال باطلالة أنيقة مع حقيبة القش الجذابة

لمن تفضل الاطلالات العملية والمريحة بأسلوب كاجوال شبابي، اخترنا لك فستان أنيق باللون الأبيض العاجي بقصة جذابة من تصميم “أولا جونسون” Ulla Johnson، مع حقيبة القش بقصة الـBucket الرائجة من تصميم “ميو ميو” Miu Miu، مع حذاء رياضي بقصة كلاسيكية باللون الأبيض من تصميم “فيجا” Veja، وأكملنا الاطلالة بنظارات شمسية باطار معدني ذهبي من تصميم “ستيلا مكارتني” Stella Mccartney.