موديلات بلايز الاكمام المنفوخة لإخفاء الزنود الممتلئة موضة صيف 2020

نقدم لكم  تنسيق الكروب توب حيث لاحظنا أن بلايز الاكمام المنفوخة كانت من أبرز صيحات الموضة على منصات عروض صيف 2020، وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم المبتكرة والمميزة التي اتسمت بالأناقة، الأنوثة والعصرية على حد سواء ولعل أكثر ما يميز هذه البلايز أيضاً أنها من الممكن أن تساهم في حل مشكلة الزنود الممتلئة واليك التفاصيل.

موديلات بلايز الأكمام المنفوخة موضة صيف 2020:

نسقي البلايز المنفوخة مع موديلات التنانير الميدي

من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الصيف كانت بلايز الأكمام المنفوخة أو التي تسمى بالـ puff sleeved blouses وقد تميزت هذه الموديلات بكونها توحي بالكثير من الأنوثة والأناقة ولها قدرة كما ذكرنا أيضاَ على اخفاء مشكلة الزنود الممتلئة عن طريق الأكمام التي تغطيها بطريقة ذكية وتخلق تناسق في الجزء العلوي من القوام.

وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية مثل كلوي Chloe، الكسندر مكوين Alexander McQueen، مارك جاكوبس Marc Jacobs، ايزابيل مارانت Isabel Marant، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana والقائمة تطول.

وكانت قد تنوعت أطول الأكمام بين القصيرة والمتوسطة والطويلة كما أنها تنوعت من ناحية ألوانها والأقمشة المصنوعة منها.

كيف تعتمدين بلايز الاكمام المنفوخة هذا الصيف:

 موديلات بلايز بأكمام منفوخة موضة هذا الموسم

احرصي على اقتناء بلايز الاكمام المفنوخة ولاسيما ان كنت تعانين من مشكلة الزنود الممتلئة حيث أن هذه التصاميم لها قدرة على حل هذه المشكلة بأسلوب مميز وستحصلين من خلالها على اطلالات مميزة ومبتكرة ومن الممكن تنسيقها مع بناطيل الجينز لاطلالة صباحية عصرية أو من الممكن اعتمادها مع التنانير القصيرة لاطلالات صيفية ناعمة، ولك أيضاَ أن تعتمدينها مع البناطيل القماشية لاطلالات أكثر رسمية، أو مع التنانير الميدي.

موديلات بلايز الاكمام المنفوخة لإخفاء الزنود الممتلئة موضة صيف 2020 جمعنا لك منها اليوم أجمل التصاميم المميزة والمبتكرة لتتمكني من تنسيق اطلالات مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية.