أفضل تطبيقات الموضة لتحميلها مباشرة على هاتفك الذكي

في فترة الحجر المنزلي وملازمتنا لبيوتنا نقضي الكثير من الوقت في تصفح هاتفنا الذكي، وننتقل من تطبيق الى تطبيق بين انستقرام، وفيس بوك وتيك توك وغيرهم من وسائل التواصل الاجتماعي حتى يصيبنا الممل، ولهذا اليوم لجميع عاشقات الموضة سنقدم لك أفضل تطبيقات خاصة بعالم الموضة ممتعة ومفيدة في الوقت ذاته واليك التفاصيل.

كوفيت فاشيون Covet Fashion

تطبيقCovet Fashion

تستطيعين في هذا التطبيق أن تبتكري عارضة الأزياء الخاصة بك بالمواصفات التي تفضلين، ومن ثم تستطيعين أن تشكلي خزانتك الخاصة المليئة بتصاميم كبرى دور الأزياء العالمية لتلبسين عارضة الأزياء من هذه التصاميم وتبتكري لوكات مميزة لها، وتنسقي اطلالات مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي، ومن الممكن أيضاً أن تفوزي بجوائز في حال كان تنسيقك مميز.

هايب بيست Hypebeast:

تطبيقHypebeast

من خلال هذا التطبيق تستطيعين أن تضطلعي على أحدث أخبار الموضة والترفيه والأحداث الثقافية وغيرها، كما أنها تقدم لك محتوى فريد عن الفن والأزياء والموسيقى لتكوني دائماً مواكبة لأحدث اصدارات الدور العالمية وماركاتك المفضلة.

٢١ بوتنز 21 Bottons

تطبيق21 Buttons

تابعي الفاشينيستا والانفلونسرز واليوتيبرز المفضلات لديك على هذا التطبيق وتعرفي على جديد الموضة من خلال أحدث الصيحات التي يستعرضها لك، وأيضاً بإمكانك أن تشتري القطع المفضلة من الأزياء والاكسسوارات التي تشاهدينها على الفاشينيستا المفضلات لديك، وأيضاً بإمكانك متابعة صديقاتك على هذا التطبيق وأن تستعرضي اطلالاتك أيضاً مع اضافة الروابط الخاصة بأزياءك لتتمكن متابعاتك من شراء نفس ملابسك وبالتالي من الممكن أن تحصلي على نسبة من بيع هذه الملابس والاكسسوارات.

Mode Relier

تطبيق Mode Relier

تطبيق مفيد جداً ومسلي في الوقت ذاته حيث بإمكانك من خلاله أن تُحمّلي صور ملابسك واكسسوارتك الخاصة عليه ومن ثم أن تبتكري لوكات منوعة ومختلفة من خزانتك الشخصية، وأيضاً بإمكانك أن تعرضي هذه الاطلالات التي نسقتها حسب المناسبات على صديقاتك ومتابعاتك على التطبيق وأن تتناقشي معهن حولها، وحتى أنك تستطيعين من خلالها أن ترتبي خزانتك بشكل افتراضي حسب اللون ونوع الملابس والاكسسوار.

Shopstyle

تطبيقShopStyle

من خلال هذا التطبيق سيكون لديك مدخل مباشر لجميع الماركات العالمية من التصاميم الفاخرة وصولاً الى الأحذية الرياضية. وتستطيعين البحث بطريقة سهلة جداً وعملية عن أي منتج ترغبين به وبإمكانك أيضاً مقارنة الأسعار مع المواقع الأخرى لتضمني شراء المنتج بأفضل سعر، كما وأن التطبيق سينبهك في حال كان هنالك عروضات أو خصومات على أي من القطع التي ترغبين بشرائها.

العديد من التطبيقات الخاصة بالموضة متاحة لك بشكل مجاني على هاتفك الذكي، اختاري ما يعجبك وما يناسبك وقومي بتحميل هذه التطبيقات للاستمتاع الاستفادة من الوقت في فترة الحجر المنزلي.