اطلالات شتوية مرحة بدرجات الباستيل موضة خريف وشتاء 2020

كثر يعتقدون أن الألوان الفاتحة والزاهية وبشكل خاص درجات الباستيل مرتبطة فقط بفصلي الربيع والصيف، لكن برأي مصممي الأزياء أن هذه النظرية ليست بصحيحة حيث قدموا ضمن مجموعات هذا الموسم أجمل التصاميم من هذه الألوان الزاهية وقد بدت غاية في العصرية والأناقة واليك اطلالات شتوية مرحة بدرجات الباستيل موضة خريف وشتاء 2020.

درجات الباستيل موضة هذا الموسم:

درجات الباستيل لاطلالات تجمع بين العصرية والأنوثة

درجات الباستيل التي تتنوع بين الزهري الفاتح والبنفسجي الباهت، والأصفر الناعم والأخضر والأزرق الهادئين كانت أحد أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2020 وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال، وعلى الفساتين والقمصان والتنانير والبناطيل والمعاطف وغيرها لدى كل من ميو ميو Miu Miu، لانفان Lanvin، مارني Marni، ستيلا مكارتني Stella McCartney، بوتيغا فيتيتا Bottega Veneta وغيرهم. وأوحت بالكثير من الأنوثة والعصرية في آن معاً.

كيف تنسقين اطلالات شتوية مرحة بدرجات الباستيل؟

اعتمدي الدرجة الفاتحة من البنفسجي لاطلالة مفعمة بالأنوثة

من الممكن تنسيق درجات الباستيل في مختلف الاطلالات الشتوية الرسمية منها والكاجوال، حيث على سبيل المثال تستطيعين أن تختاري بنطلون جينز أزرق مع توب زهرية وحذاء باللون البيج لاطلالة صباحية ناعمة أو أن تنسقي لوك في تنورة باللون البنفسجي الفاتح مع توب باللون الزهري وحذاء معدني باللون الفضي لتحصلي على اطلالة مسائية أنيقة، وما يميز درجات الباستيل أنه من الممكن اختيار لون واحد للاطلالة أو دمج عدد من الألوان من بعضها البعض وستبدين غاية في الأناقة والتألق.

اطلالات شتوية مرحة بدرجات الباستيل موضة خريف وشتاء 2020 شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك واستوحي أجمل الأفكار المميزة من اطلالات الستريت ستايل التي جمعناها بالصور.