تعلمي تنسيق الجزمة مع الاطلالات الشتوية بأسلوب فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تُصنف كواحدة من أكثر النساء أناقة في العالم كما أنها أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، لهذا فإن اطلالاتها لطالما كانت مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء من مختلف الأعمار واليوم جمعنا بالصور أجمل تنسيقات كانت قد اعتمدتها فيكتوريا في الجزمة العالية مع الأزياء الشتوية لتستوحي منها بعض الأفكار.

نسقت فيكتوريا بيكهام جزمة باللون العنابي مع تنورة ماكسي وقميص أزرق

وكما لاحظنا فإن الجزمة الجلدية العالية التي يصل طولها حد الركبة من القطع المفضلة بالنسبة لـ فيكتوريا في فصلي الخريف والشتاء، وتعتمدها مع مختلف تصاميم الأزياء وتنسق بها أجمل الاطلالات.

نسقت فيكتوريا بيكهام الجينز الواسع مع جزمة باللون الأسود

وغالباً ما تختار الجزمة السوداء أو تعتمد درجات الأحمر المفضلة بالنسبة لها وتنسقها مع ألوان متضاربة مثل الفوشيا أو الزهري أو البنفسجي لتخلق بذلك اطلالات عصرية. كما أنها تعتمد أحياناً الجزمة بنقشة جلد النمر أو بالألوان الغنية مثل العسلي والبني والبيج.

 مع فستان ناعم اختارت فيكتوريا بيكهام جزمة بلون قوي

وقد شاهدناها وقد نسقت الجزمة مع اطلالاتها في التنانير الميدي الضيقة منها والواسعة أيضاً كما مع الفساتين والبناطيل القماشية العريضة وبناطيل الجينز.

مع اطلالة باللون الكحلي اختارت فيكتوريا بيكهام جزمة سوداء أنيقة

أفكار مميزة لتنسيق الجزمة العالية بأسلوب فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham  مع الأزياء الشتوية شاهدي الصور واستوحي بعض الأفكار لتتألقي أنت أيضاً بأسلوب مميز هذا الموسم.