ألوان جريئة سيفاجئك انسجامها مع بعضها البعض

جميعنا نعلم أن هنالك قواعد معينة لضمان الأناقة والاطلالات الناعمة وأهمها أن تكون ألوان هذه الاطلالات منسجمة ومتناغمة مع بعضها البعض وجميعنا نعلم أيضاً كيفية تنسيق الألوان ولاسيما أن هنالك بديهات خاصة في هذا الموضوع مثل أن الأسود يناسب الأبيض والزهري والنيلي يناسب الأزرق الفاتح والأخضر يناسب الزهري الفاتح وغيرها… لكن في الموضة دائماً مفاجآت وخروج عن القواعد العامة ولهذا فإنها تعتبر مرحة وعصرية وغير متوقعة واليوم سنقدم لك مجموعة من الألوان الجريئة التي سيفاجئك انسجامها مع بعضها البعض.

 البرتقالي مع الزهري من تنسيقات الألوان الغريبة الرائجة

كما ذكرنا فإن الخروج عن القواعد في الموضة هو موضة بحد ذاته ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالألوان حيث أن الكثير من دور الأزياء العالمية تقدم ضمن مجموعاتها الموسمية تنسيقات لونية غريبة ولافتة وهذا الموسم شاهدنا منها الكثير مثل مزيج الأحمر مع الزهري أو الفوشيا ومزيج الفوشيا مع البرتقالي والبنفسجي مع الأحمر والأزرق مع الأحمر وغيرها..

نسقي مجموعة من الألوان اللافتة مع بعضها البعض هذا الموسم

وعند تنسيق هذه الألوان الصارخة ستتفاجئين بكيفية انسجامها مع بعضها البعض وكيف أن النتيجة دائماً تبدور عصرية وأنيقة وملتفة للأنظار.

تنسيقات لونية متضاربة موضة هذا الموسم

واليوم جمعنا بالصور أبرز تنسيقات الألوان الجريئة مع بعضها البعض الرئجة هذا الموسم والتي سيفاجئك انسجامها، وان أعجبتك استوحي أجمل الاطلالات العصرية لتتألقي بها في مختلف المناسبات.