كيف تعتمدين التنورة القصيرة في الإطلالات الشتوية

التنورة القصيرة من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم وقد عادت من حقبة السبعينات لتسيطر على منصات العروض وقد شاهدنا منها هذا الموسم تصاميم مختلفة من ناحية القصات والألوان وقد جمعنا بالصور اليوم أجمل موديلات تنانير قصيرة مميزة من مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهديها واستوحي اطلالات تتألقين بها بأسلوب أنثوي وعصري.

موديلات تنانير قصيرة موضة هذا الموسم:

نسقي التنورة القصيرة هذا الفصل مع حذاء الكاحل

شاهدنا تصاميم موديلات تنانير قصيرة مميزة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، حيث منها ذات اللون الواحد ومنها بنقشة الكارو الرائجة جداً هذا الموسم ومنها المعرقة أو المصنوعة من جلود بطبعات الحيوانات وأجمل التصاميم شاهدناها لدى كل من كلوي Chloe، بالمان Balmain، سانت لوران Saint Laurent، ميو ميو MiuMiu، ايزابيل مارانت Isabel Marant والقائمة تطول.

كيف تعتمدين موديلات تنانير قصيرة في الاطلالات الشتوية:

نسقي تنورة قصيرة من الجلد مع سويتر من الصوف لاطلالة شبابية مميزة

التنانير القصيرة توحي بالأنوثة والعصرية وهي مثالية مع الاطلالات الشتوية ولاسيما ان قمت بتنسيقها مع جوارب نسائية داكنة وأحذية كاحل أو جزمات طويلة لحد الركبة أو فوق الركبة، واختاري معها بلايز سميكة من الصوف أو قمصان ناعمة مع معاطف طويلة من فوقها.

موديلات تنانير قصيرة ومميزة من مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقها بأساليب لافتة ومبتكرة هذا الموسم.