هذا النوع من الأزياء المعرقة يخفي الوزن الزائد.. اكتشفيه في الصور

لاحظنا في موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 استمرار موضة الأزياء المعرقة التي دخلت الموضة وبقوة منذ عدة مواسم. وقد شاهدناها على مختلف منصات العروض هذا الموسم بطرق وأساليب مختلفة، ومنها شاهدنا الطبعات الكبيرة والجريئة ومنها الطبعات الناعمة والأنيقة وعليك أن تعلمي أنه عن طريق الأزياء المعرقة تستطيعين أن تخفي الوزن الزائد واليك أبرز الطرق.

أزياء معرقة تخفي الوزن الزائد موضة 2019:

 الفساتين بالأقمشة المنقطة تضمن لك اطلالات أكثر نحافة

كما ذكرنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدنا العديد من موديلات الأزياء المعرقة وقد لفتتنا الرسومات والتعريقات التي تميزت بها لكن لتختاري منها التصاميم التي تساعدك على اخفاء الوزن الزائد ننصحك اقتناء التصاميم ذات التعريقات الناعمة ان كان تعريقات الورود أو الأشكال الهندسية أو الزخرفات وغيرها والمهم أن تكون أرضية القماش داكنة اللون وفوقها التعريقات الناعمة التي بامكانها أن تخدع البصر وتساعد على اخفاء الوزن الزائد وقد شاهدنا هذه التصاميم لدى كل من بربري Burebrry، غوتشي Gucci، مايكل كورس Michael Kors، كلوي Chloe، فالنتينو Valentino والقائمة تطول.

التنانير المعرقة بنقشة النمر الناعمة توحي بالنحافة

اختاري من الأزياء المعرقة بطريقة ناعمة موديلات بلايز أو تنانير أو بناطيل ونسقيها بأسلوب راقي وأنيق لتتألقي في اطلالاتك مميزة تخفين من خلالها الوزن الزائد وتواكبين الموضة بأسلوب لافت وأنيق.