أشهر خمس مصممين أزياء من الكويت سطع نجمهم في عالم الموضة العالمية  

 بمناسبة اليوم الوطني الكويتي، تحتفي "هي" بنخبة من ألمع الأسماء الكويتية البارزة في عالم تصميم الموضة والأزياء ... اخترنا خمس مصممين استطاعوا ببراعاتهم وموهبتهم الإبداعية وشغفهم الذي لا يعرف حدود، الوصول إلى العالمية واهتمام مجتمع الموضة العالمي من مشاهير وشخصيات مؤثرة. 

مصممة المجوهرات الشيخة انتصار الصباح 

آسم لامع وعنصر فعال في المجتمع الكويتي. تدير الشيخة انتصار الصباح مجموعة من المبادرات والمشاريع التي تهدف إلى تطوير المجتمع وارتقاءه. 

إلى جانب ذلك، تمتلك موهبة التصميم ومهتمة بحرفة تصميم المجوهرات التراثية بأسلوب عصري. أسست علامة Myintisars المتخصصة في تصميم المجوهرات العصرية الفاخرة للاستعمال اليومي وللمناسبات الخاصة. وقد ارتدت الفنانة Cate Blanchett أحدى تصاميمها أثناء حضورها مهرجان دبي للأفلام في دورته الرابع عشر. 

مصمم الأزياء وفساتين السهرة يوسف الجسمي

يعتبر المصمم يوسف الجسمي الملقب ب"جسميكو" من أبرز الأسماء اللامعة في عالم الموضة وحظي بالتعاون مع نخبة من مشاهير هولييود أمثال Cardi B. و Jennifer Lopez و Kylie Jenner.

يتميز ستايله في تصميم الأزياء باعتماده على القصات الجذابة والمثيرة والتفاصيل الثرية بالتطاريز البراقة والخاطفين لتخلق اطلالات لا تنسى على منصات العروض وفعاليات السجادة الحمراء. 

شوق وفهد المرزوق مؤسسي علامة Marzook Official للحقائب

يحمل الثنائي فهد وشوق المرزوق قدر كبير من الإبتكار والأبداع لم يشهده عالم الموضة العربية من من قبل.

استطاعوا شوف وفهد في انشاء علامة حقائب Marzooq Official قوية وبارزة مبنية على أسس فلسفية في التصميم فريدة من نوعها ولا تقارن بغيرها في السوق.وقد تألقت كل من Luptia Nyongo و Rita Ora و Sofia Ricchie بتصاميمهم الغريبة والفاخرة. 

مصممة الأحذية نجيبة حياة صاحبة علامة Luidmila 

برز اسم مصممة الأحذية الكويتية نجيبة حياة صاحبة علامة LuidmilaHq بعد ان أصبحت تعرض تصاميمها في منصة net a porter للتسوق الالكتروني الفاخر. 

عرفت بتصاميمها الملهمة من القصص والأساطير الخيالية وجرأتها في ابتكار قصَات وتفاصيل لأحذية مستوحاة من الطراز الفينتيج في التصميم. لبست لها عارضة الأزياء بيلا حديد 

 مصممة الأزياء بزة الزومان

برعت مصممة الأزياء بزة الزومان في تصميم مجموعات أزياء وألبسة جاهزة بقصات جمالية مترفة تنطق فخامة. نالت مجموعتها على إعجاب منصة Moda Operandi العالمية للتسوق الفاخر وعرضت تصاميمها على هذه المنصة التي لا يتسوق منها إلى نخبة من أرقى نساء العالم. 

تصفحي ألبوم الصور لتتعرفي أكثر على هذه الأسماء الموهوبة في عالم الموضة الكويتية