الموضة السعودية  تجسد ملامح جديدة من خلال منصة تنوين ضمن فعاليات موسم الإبداع السعودي 

اختتم مركز إثراء فعاليات منصة تنوين من ضمن موسم الإبداع السعودي بترسيخ ملامح حديثة في عالم الموضة السعودية وتحديد لغات جديدة تساهم في تطوير وتعزيز مشهد الموضة على مستوى إقليمي وعالمي. 

قدمت فعالية تنوين منصة تفاعلية خاصة بالموضة والأزياء السعودية بالتعاون مع المصمم السعودي حاتم العقيل الذي حمل معه رؤية ثورية في عالم الموضة السعودي، بصناعة منصة ومحتوى خاص يسلط الضوء على الإمكانيات السعودية الموهوبة في خلق وصناعة منصة أزياء تنافس أبرز المنصات العالمية. 

 وقد تم تنسيق وتنظيم جلسات حوارية وورش عمل بعنوان "صنع في السعودية" Made in KSA  يناقش فيها صناعة المهنة، والاستفادة من تجارب أبرز الشخصيات المؤثرة والناجحة في صناعة الموضة السعودية، في ايطار مفهوم "الزعزعة" الذي تم الإستناد إليها كفكرة وموضوع الفعالية.

 ومن أبرز المشاركين على المستوى المحلي والإقليمي هم الأميرة نورة بنت فيصل صاحبة علامة Nuun Jewels للمجوهرات، والمصممة الكويتية شروق المرزوقي، والمصممة رزان العزوني المتخصصة في صناعة أزياء سهرة وفساتين فاخرة، والمصممة ريم الكنهل التي تتفرد بتصاميم تمزج بين الحداثة العصرية والفن التصميمي المينيمالي.