اشهر ٦ مصممات حقائب فاخرة من الخليج 

حقائب من تصميم Athba Official

حقائب من تصميم Athba Official

حقيبة من تصميم سجى اليوسف صاحبة علامة Sajas Official

حقيبة من تصميم سجى اليوسف صاحبة علامة Sajas Official

كلاتش سهرات راقي من أمينة العباسي

كلاتش سهرات راقي من أمينة العباسي

حقيبة من تصميم Loomzi Official

حقيبة من تصميم Loomzi Official

حقيبة من تصميم Baraboux Official

حقيبة من تصميم Baraboux Official

حقيبة مميزة من تصميم Marzook Official

حقيبة مميزة من تصميم Marzook Official

تصاميم الفنانة أمينة العباسي

تصاميم الفنانة أمينة العباسي

دخلت المصممة الخليجية عالم تصميم الحقائب بمهارة وابداع وقوة لتنافس أشهر وأرقى الماركات العالمية بالحرفية والجودة في التصميم. 

تقدم مصممة الحقائب الخليجية تشكيلة شنط وحقائب من النوع الفاخر وبتصاميم كلاسيكية مما يجعل هذه القطع المميزة مطلوبة بشكل كبير لمواصفاتها التي تلبي احتياجاتها بشكل عصري وعملي. 

إليك قائمة أبرز مصممات الحقائب الخليجيات اللواتي استطعن بجهدهن وحرفيتهن بناء اسم لامع ومعروف  في عالم الحقائب الجلدية الفاخرة

الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان 

اطلقت الأميرة ريما بنت بندر علامة Baraboux Official في 2013 كتحية بتصميم  بالحقائب الجلدية الفاخرة للمرأة العملية والأنيقة. 

نالت العلامة على تقدير واعجاب عالمي نظرا لمعايير التصميم العالية ومواصفاتها الفاخرة في اختيار اجود انواع الجلود الغريبة الفخمة والحرص التام على تصميم قطع ذات مرونة وازدواجية ووظيفية مثالية 
لإحتياجات  المرأة.

المصممة السعودية سجى اليوسف

صاحبة علامة Sajas Official ، بدأت مشوارها في عالم الموضة بتصميم الألبسة الجاهزة ومن ثم المجوهرات، لتخوض من بعد ذلك عالم تصميم الحقائب الجلدية الفاخرة. 

أبدعت سجى في تصميم حقائب من الجلود الفاخرة بأشكال وتصاميم كلاسيكية وعملية لتبلبي احتياجات المرأة العصرية التي تحرص على أناقتها في جميع الأوقات. تتضمن تشكيلة الحقائب الخاصة بها، قطع محدودة الإصدار بجلود غريبة وفاخرة بتركيبات لونية 

المصممة الكويتية شوق المرزوق 

دخلت المصممة الكويتية شوق المرزوق عالم تصميم الحقائب مع اخوها المصمم فهد المرزوق ليكونا ثنائي مبدع وعلامة ازياء مميزة تحت مسمى Marzook Official 

تقدم العلامة الكويتية سلسلة من الحقائب الهندسية الملفتة والجذابة مثل حقيبة البلوزة التي يتم تصنيعها بمواد خارجة عن المألوف. 

المصممة السعودية عذبة البسام 

صاحبة علامة Athba Official. ، تهتم المصممة عذبة البسام بتفاصيل الجلود والخامات التي تستخدمها في التصميم، وتحرص على انتقاء الالوان الملكية وألوان أنثوية طاغية وفقا الصيحات الرائجة في كل موسم. 

تهتم أيضا بتصميم الحقائب الكلاسيكية التي لا تتأثر بمرور الزمن لتظل رفيقة دائمة للمرأة التي تعشق التفاصيل التقليدية في اطلالاتها.

المصممة السعودية لمى بنت فهد 

صاحبة علامة Loomzi Official وتعبر من أوائل الصممات السعوديات المتخصصات في تصميم الحقائب والاكسسوارات الجلدية الفاخرة. 

تتمتع تصاميمها بشعبية واسعة نظرا لأحجامها المثالية والعملية ودرجات ألوانها الملفتة والجذابة.

الفنانة التشكيلة البحرينية أمينة العباسي 

عرفت أمينة العباسي بفنها المعاصر المتأثر كثيرا بالفن والإرث التقليدي.

تحولت لوحاتها ورسوماتها الفنية إلى قطع ديكور منزلية فاخرة ورأت فيها جمال ساحر يستحق أن يدخل الى عالم الموضة والأزياء لتتحول ابداعات أناملها الى طبعات خيالية فاخرة أزين افخر انواع الحقائب والشنط اليدوية المميزة.