بمناسبة عيد ميلاده...مسيرة زهير مراد حافلة بالنجاحات

استطاع بوقت قصير ومجهود خاص وعمل مثابر، أن يحفر إسمه ضمن كبار مصمّمي الأزياء العالميين. فبات حديث أهل الصحافة، ومصدر إلهام وتألق لأشهر نجمات العالم العربي والعالمي بحدٍ سواء. إنه المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad الذي استحق عن جدارة وثبات هذه الشهرة الاستثنائية في عالم الموضة.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاده الـ48، لا بد أن نتوقف عند أبرز المحطات المهنية للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad، لتتطلعي على مسيرته في عالم الموضة وخطوات الوصول الى العالمية.

الإنطلاق الى العالمية

ولد مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad في العام 1971 في بيروت، ودرس التصميم والرسم، قبل أن يفتتح البوتيك الأول له عام 1995 حيث بدأ يعرض تصاميمه الفريدة من نوعها في بيروت، لينال من خلالها إعجاب النقاد والصحافيين والمجتمع الراقي. وفي العام 1999، عرض زهير مرادZuhair Murad مجموعته للمرة الأولى في عالم الهوت كوتور للأزياء الراقية في العاصمة الإيطالية روما ضمن أسبوع الموضة، واعتبرت هذه الخطوة بوابة الوصول الى العالمية. في حين توجه في العام2001  إلى باريس لتقديم مجموعته الخاصة للأزياء الراقية.

مُلهم مشاهير هوليوود

من هنا، بدأت مسيرة النجاح، وباتت تصاميمه على كل لسان، خصوصاً أن اسمه بات يلمع في كل موسم ضمن أسابيع الموضة. أما مشاهير هوليوود فينتظرن أجدد تصاميمه الفاخرة ليكنّ السباقين في مواكبة أجمل صيحات الموضة.، فظهرت أزياء زهير مراد Zuhair Murad الأكثر فخامة في المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز، وأشهر الفيديو الكليبات العالمية والأجنبية، خصوصاً مع إطلالات النجمة جنيفر لوبيز، والمغنية البريطانية شيريل كول. ولم تتخلى أجمل النجمات العربيات مثل نانسي عجرم ونوال الزغبي وأحلام وبلقيس وغيرهن عن انتقاء أجمل فساتين السهرة الراقية خلال تواجدهن على المسرح.

اليوم، بات اسم زهير مراد Zuhair Murad مصدر إلهام للعديد من مصممي الأزياء العرب والعالميين، بفضل حرفيته وذوقه الرفيع في طرح أجدد صيحات الموضة التي ترضي كافة أذواق النساء.