عبايات مستوحاة من الفن الياباني والأنماط الجرافيكية من FN Lounge

فاطمة ونورة الحبيل أختان دخلن عالم التصميم والأزياء بخلفيات في عالم التصميم الجرافيكي وهندسة ديكور.

يمتلكان شغف كبير وحب للفنون والتصميم، ودفعهم هذا الشغف والحب الكبير الى توظيفه في أبهى مراحل إبداعه مع انشاء  خط أزياء خاص بهن في 2017 تحت مسمى FN Lounge ليجمع في تفاصيله لمسات راقية من عالم التصميم الهندسي والجغرافيكي بمهارة وابداع. 

يأتي اسم العلامة اول اول حرف من أسمائهن؛  فاطمة ونورة، وكلمة لاونج او صالون تأتي من فكرة ان الإبداع والتصميم هو حصيلة  التقاء وتمازج الأفكار الإبداعية  التي تبتكر  قطع ازياء خارجة عن المألوف بقوتها الهندسية في التصميم، وأنماطها المستوحاة من العالم الجرافيكي الدقيق والمعقد. 

تحدثت "هي" مع  الأختين عن تجربتهن وعن كيفية دخولهن مجال التصميم "نمتلك شغف كبير لعالم الفن والتصميم، ودفعنا هذا الشعف لهوض تجربة تصميم الأزياء في 2017 وقد حازت المجموعة التجريبية على أصداء وشعبية واسعة من الأصدقاء والمقربين، وتلقينا الكثير من المديح والاطراء من اناس نصادفهم بالعامة يستسفسرون عن اطلالاتنا بالعبايات التي قمنا بتصاميمها من ضمن هذه المجموعة". 

اطلقت العلامة تشكيلة عبايات جديدة  تحت مسمى "اوريغامي"  ملهمة من فن الورق الياباني الشهير المعروف بال Origami في الشكل والتركيب. 

وقد علقت الأختين على هذه المجموعة بقولهن: " أطلقنا على مجموعتنا الثانية والجديدة مسمى "اوريغامي" من وحي الفن الورقي في اليابان. اثار هذا الفن اهتمامنا ووجدنا في مفهومه الهام رائع بالتلاعب مع خامات وأنماط  مختلفة لتصميم قطع انيقة ومختلفة". 

شاهدي بالصور تفاصيل هذه المجموعة الأنيقة  التي صممت لكل امرأة تبحث عن الأناقة والتفرد.