"رزان العزوني" في قائمة "سيدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية 2021"

تعد مصممة الأزياء السعودية "رزان العزوني" مؤسسة علامتها التجارية (Razan Alazzouni) واحدة من المصممات السعوديات الرائدات في مجال الأزياء، ومن أوائل المصممات اللواتي ظهرن في الساحة بتصاميم اقتحمت بها العالمية، وهو ما دعا لاختيارها في قائمة "سيدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية 2021".

"رزان العزوني" في قائمة "سيدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية 2021"

من تصاميم المصممة السعودية رزان العزوني الصورة من حسابها على الانستجرام

أطلقت "فوربس الشرق الأوسط" قائمة تضم "سيدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية 2021" والتي سلطت من خلالها الضوء على نخبة من رائدات الأعمال وراء علامات تجارية في الشرق الأوسط، وبشكل رئيسي في مجال الموضة والأزياء، ممن أصبحت علاماتهن التجارية عالمية أو في طور الوصول إلى ذلك، وكانت مصممة الأزياء السعودية "رزان العزوني" إحدى رائدات الأعمال اللواتي تم اختيارهن في القائمة.

وأشارت فوربس الشرق الأوسط إلى أن المصممة "رزان العزوني" التي اقتحمت قطاع الموضة والأزياء منذ عام 2008، قد جاء اختيارها في القائمة نتيجة مشاهدة تصاميمها عبر نجوم مثل "إليزابيث بانكس" و"كيندال جينر"، هذا بالإضافة إلى أن لديها أكثر من نصف مليون متابع على "إنستجرام"، ونوهت فوربس إلى أن العزوني كانت قد أطلقت في عام 2020 أول مجموعة ملابس أطفال لها بالتعاون مع (MoonChild) في الكويت، وفي يوليو 2021، قدمت العلامة أول مجموعة بنظام الكبسولة للأطفال.

رزان العزوني

رزان العزوني في قائمة سيدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية لعام 2021 الصورة الرئيسية من موقع فوربس الشرق الأوسط

تعد مصممة الأزياء السعودية "رزان العزوني" من أوائل المصممات اللواتي ظهرن في الساحة بتصاميم اقتحمت بها العالمية، ولقد أسست علامتها التجارية (Razan Alazzouni) التي تحمل اسمها والتي حظيت بنجاح باهر، حيث جذبت تصاميمها التي تميزت بالأنوثة المفعمة بقصات ناعمة وأقمشة جميلة وأنيقة مع اهتمامها بالتطريز المتقن والتفاصيل الدقيقة نجوماً عالميين مثل: إليزابيث بانكس وكيندل جينر.

وتتميز المصممة العزوني بتصاميمها المتنوّعة ما بين فساتين السهرات، والأزياء اليوميّة بفساتين الكوكتيل، والبنطلونات الواسعة والقصيرة، بخامات وألوان وقصات مختلفة الخامات والتطريز، والتي تعكس المصممة من خلالها نظرة منفردة لأسلوب السيّدات حول العالم.

ولا تقتصر إبداعات المصممة "رزان العزوني" على الملابس الجاهزة وحسب، بل أطلقت كذلك مجموعة من المجوهرات اللافتة، بالإضافة إلى الأحذية التي تحاكي الفساتين في الخامات والتطريز، لتنسيق الإطلالات النهائية بمجموعات منفردة ومتميزة تلبي ذوق المرأة العصرية.