AZ Factory تطلق آخر مجموعات البير الباز وتكشف عن خطط للإحتفاء بالمصمم الراحل

تستعد علامة AZ Factory، لإطلاق مجموعة المصمم الراحل البير الباز Alber Elbaz، بالشراكة مع شركة Richemont، وهي عبارة عن مجموعتي SuperTech-SuperChic و Free To، الأخيرتان اللتان أشرف عليهما المصمم الراحل بشكل كامل قبل وفاته. كما تخطط AZ Factory أيضًا للإحتفاء بإيلباز تكريمًا لمسيرته المهنية وحياته خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2022 في باريس والمقرر من 27 سبتمبر إلى 5 أكتوبر.

تستعد AZ Factory لإطلاق المجموعتين الأخيرتين اللتين أشرف عليهما المصمم ألبير ألياز قبل وفاته

AZ Factory تطلق مجموعة المصمم الراحل البير الباز

باستخدام الأقمشة التي تُستعمل عادة لصناعة الملابس الرياضية، ستواصل المجموعة إعتماد أسلوب "تصميم الأزياء الرياضية" المميز والخاص بمصنع AZ في الملابس الرسمية. وسيتم إطلاق مجموعة SuperTech-SuperChic في 12 يونيو للإحتفال بعيد ميلاد المؤسس الراحل، كما سيتم تقديم تصاميم حقائب اليد أيضًا كجزء من العرض.

تخطط AZ Factory للإحتفاء بإيلباز تكريمًا لمسيرته المهنية وحياته خلال أسبوع الموضة في باريس

مجموعة SuperTech-SuperChic هي إحدى المجموعات الثلاثة التي أعلن عنها ألبير الباز في فيديو عُرض ضمن "The Show Fashion" في يناير الماضي وقد إستعان لتصميمها بالشركات الناشئة الأوروبية لتطوير ألياف نايلون دقيقة تُستخدم عادة للملابس الرياضية أو الداخلية في نسيج شبيه بالملابس القطنية والتويد لإبتكار تصاميم عملية وأنيقة في الوقت نفسه.

أما المجموعة الثانية "Free To" فستكون متاحة بعد فترة وجيزة وستكون أحدث إضافة إلى العلامة التجارية. وكان ألباز قد إنتهى من العمل على هذه المجموعة خلال الأسابيع الأخيرة قبل دخوله المستشفى. وتتميّز بالتصاميم الرياضية الكاجول مع الأكسسوارات المعدنية والأشرطة الستان.  

AZ Factory تُطلق SuperTech-SuperChic و Free To آخر مجموعات البير الباز

وكان المصمم ألبير إلباز قد توفيّ في 24 أبريل الماضي جراء مضاعفات فيروس كوفيد -19.