علامة "ليم" السعودية ترسم ملامح جديدة من الجرأة والأناقة في مجال الأزياء المحافظة

 اطلالة عملية - المصدر: علامة ليم

اطلالة عملية - المصدر: علامة ليم

تصميم عفوي - المصدر: علامة ليم

تصميم عفوي - المصدر: علامة ليم

فستان بقصة انيقة - المصدر: علامة ليم

فستان بقصة انيقة - المصدر: علامة ليم

 فستان من علامة ليم السعودية - المصدر: ليم

فستان من علامة ليم السعودية - المصدر: ليم

قبعة صوف - المصدر: علامة ليم

قبعة صوف - المصدر: علامة ليم

 قفطان - المصدر: علامة ليم

قفطان - المصدر: علامة ليم

باتت الأزياء المحافظة والمحتشمة صيحة اجتاحت العالم وليس المحجبات فقط، بل توجهت المرأة العصرية إلى ارتداء الأزياء الفضفاضة والعملية والقمصان بأكمام واسعة وطويلة تواكب الموضة الرائجة، وأثرت الأزياء المحتشمة على العلامات التجارية لتلبي متطلبات المرأة الأنيقة.

تبرز علامة "ليم" السعودية بقيمها وتطلعاتها في مجال الموضة والأزياء وصلت بها إلى العالمية، وقد أضافت بصمة قوية للأزياء المحتشمة مركزة على هوية المرأة العربية وراعت ذوقها، وتقدم اطلالات مصممة خصيصاً للسيدة المحتشمة مناسبة لارتدائها طوال الموسم من قفاطين وعباءات مسدولة وقطع التنانير والفساتين الطويلة بكسرات، ونقوش بسيطة، والمعاطف المطرية التقليدية، والبدلات المحاكة، والسترات من طبقات متسقة بشكل يضمن للمرأة اطلالة تلفت الأنظار.

قبعة صوف المصدر علامة ليم

 تتنوع أقمشة ليم من الصوف المزين بسلاسل والمخمل ذو أكمام مرصعة أو مطرزة إلى أقمشة خفيفة مثل الشيفون والحرير، وتتميز العلامة بقصات حديثة وإضافة تفاصيل صغيرة مثل الهدب والدانتيل. أما الألوان فكانت بألوان حيادية تجمع تدرجات الداكنة والمتناغمة مع الألوان الفاتحة، ولا تؤمن ليم بفرض معايير على ذوق المرأة وتحديده بنمط معين ولكنها تحتفل بالمرأة وتحترم هويتها.

وكان لنا هذا الحوار مع العلامة التي كانت متفوقة في هذا المجال...

ما هي الفلسفة التي تعتمدها علامة ليم لتصميم الأزياء المحتشمة؟

انطلقت "ليم" عام 2018 بهدف تقديم مفهوم جديد للأزياء المحتشمة. ونفخر بتوفير أزياء أنيقة وعصرية وعملية تواكب أحدث صيحات الموضة وبأسعار مقبولة لعاشقات الأناقة.

 قفطان المصدر علامة ليم

كيف تواكب علامة "ليم" اتجاهات الموضة العصرية؟

نعتمد أحدث صيحات الموضة ولكن بأسلوبٍ محتشم يجذب إعجاب المرأة العصرية التي تحرص على مواكبة الموضة. وتتمحور رسالة ليم على ابتكار أزياء أنيقة تناسب مختلف الإطلالات يمكن تنسيقها بما ينسجم مع الأسلوب الشخصي لكل سيدة ويتيح لها التألق بأجمل صورة.

كيف تنظر علامة "ليم" إلى الأزياء المحتشمة؟

 نجحت العلامة بتقديم أزياء تلبي أذواق كافة السيدات، سواء اللواتي يفضلن هذا النمط من الأزياء لأسباب ثقافية أو شخصية. وتتخطى تصاميمنا حدود الأناقة التقليدية مع ألوانٍ جريئة تتناغم مع اللمسات الناعمة والتدرجات الطبيعية لتقدم أزياء متنوعةً وبسيطة وأقمشة عالية الجودة تثري إطلالة السيدات.

ما هي النقاط التي تركز عليها علامة ليم في تصميم الأزياء؟

 ركزت العلامة اهتمامها على الراحة خاصةً في مجموعات ملابس النوم وملابس المنزل والتي حققت أفضل المبيعات. وخلال فترة الجائحة، بدأت عميلاتنا بالانجذاب نحو الإطلالات العملية التي تمنحهن الراحة والتي حافظت على رواجها بعد تخفيف إجراءات الإغلاق خلال الجائحة. وتتميز مجموعات ليم بتوفير أزياء يمكن ارتداؤها في المنزل كما يمكن تنسيقها للتألق بإطلالات أكثر رسمية.

فستان بقصة انيقة المصدر علامة ليم

بماذا تختلف تصاميم ليم المحتشمة عن الأزياء المحتشمة العالمية؟

تقدم العلامة قطعاً عصرية يمكن ارتداؤها طوال الموسم، وتسمح للعملاء التألق بإطلالة كلاسيكية مثل العباية ولكن بأسلوب عصري أكثر من خلال الألوان والأقمشة والتفاصيل المميزة. وتوفر ليم مجموعة فريدة من القفاطين الانسيابية والتنانير والفساتين والمعاطف التي يمكن ارتداؤها كعباءة، أو حتى البدلات التي تتألف من طبقات متجانسة، حيث تتميز جميعها بنسيج متقن وخطوط أنيقة. وتعمد العلامة إلى تصميم قطعٍ عملية قدر الإمكان لتتيح للسيدة الأنيقة تنسيقها بما يناسبها ويعكس أسلوبها الخاص. وتحرص ليم على تصميم أزيائها دون التقيد بحدود معينة، وإنما بهدف توفير قطع أساسية لا غنى عنها في خزانة المرأة العصرية. وهذا ما ينعكس في تصاميمنا من الفساتين التي يمكن ارتداؤها مكشوفة عند الكتفين أو المعاطف الطويلة التي يمكن ارتداؤها كسترة مفتوحة.

ما الذي تسعى علامة ليم لتحقيقه في قطاع الأزياء المحتشمة؟

نهدف إلى تغيير مشهد الموضة المعاصرة في المنطقة ونظرة المجتمع إلى المرأة في جميع أنحاء العالم. ولا نسعى إلى تحديد معايير خاصة للأزياء المعاصرة، بل نحتفي بنساء المنطقة وخياراتهن الشخصية.

تصميم عفوي المصدر علامة ليم

بصفتكم علامة خاصة بالأزياء المحتشمة، ما هي نصيحتكم للمصممين الجدد، وخاصةً المحليين منهم، فيما يتعلق بقيم الموضة المحتشمة؟

يتمحور جوهر الأزياء المحتشمة حول تسخير الموضة لتواكب احتياجات ومتطلبات العملاء وليس العكس وتوفير خيارات مريحة وجذابة. وتقدم الأزياء المحتشمة إطلالاتٍ راقية وعصرية ذات جودة عالية تتيح للسيدة تشكيلة من الخيارات الجذابة.