ابرز مصممات الأزياء السعوديات يوجهن رسائل ملهمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٩٠

نورة آل شيخ

نورة آل شيخ

العنود الفضلية

العنود الفضلية

رزان العزوني

رزان العزوني

ريم الكنهل

ريم الكنهل

سجى اليوسف

سجى اليوسف

فستان من Chador

فستان من Chador

لميا العطيشان

لميا العطيشان

نورا حفظي

نورا حفظي

نوف السديري

نوف السديري

ابرز مصممات الأزياء السعوديات يوجهن رسائل مؤثرة وملهمة احتفالًا باليوم الوطني السعودي ٩٠ ... إليك التفاصيل في هذا المقال الخاص بـ"هي": 

تعيش مصممة الأزياء السعودية لحظات النجاح وهي تساهم في تطوير مجال الموضة في المملكة بإبداعاتها اللا محدودة، وشغفها الذي دفعها إلى صناعة هوية علامة الأزياء الخاصة بها. 

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي ٩٠، هي تحتفي بمجموعة مختارة من السعوديات الرائدات في مجال صناعة الأزياء وتسلط الضوء على انجازاتهم المميزة في هذا القطاع على مستوى إقليمي وعالمي. 

رزان العزوني 

رزان العزوني
 المصممة رزان العزوني واحدة من اهم وأبرز علامات الأزياء السعودية التي حققت شهرة عالمية من خلال تصاميمها الأنثوية والراقية، وزينت تصاميمها السجادة الحمراء اكثر من مرة. 

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي تتقدم رزان بتهنئة خاصة عن طريق مجلة "هي" وتقول: 
"كل عام والشعب السعودي بخير وأمان والوطن بنمو وازدهار. فخورة بكل الدعم الذي حظينا به كسيدات سعوديات في مختلف المجالات والتمكين الغير مسبوق للثقافة والإبداع ودعم قطاع الأزياء على وجه الخصوص". 

وتضيف: "مملكتنا غنية بتنوعها الثقافي والاجتماعي والتي انعكست على ابداعات بنات وأبناء المملكة من مصممي الأزياء وها نحن اليوم نعمل معا لابراز هذا الجانب المميز للوطن". 

ريم الكنهل 

ريم الكنهل
تستلهم المصممة ريم الكنهل افكارها من الأزياء التراثية والتقليدية لتستوحي منها قطع فريدة ترضي ذائقة المرأة السعودية بالطابع العصري الذي يتناسب مع أسلوب حياتها. واحتفالًا باليوم الوطني تقول ريم: “الوطن انتماء وفخر، نحاول أن نكون  جزء من بنيان ونهضة هذا الوطن المعطاء وانعكاس صورته للعالم اجمع. وتكمل بالقول: "فعلا بلادي خضراء بكل ما يعنيه هذا اللون الجميل من معنى ... افخر ويسري في دمي عشق هذا الوطن" 

سجى اليوسف 

سجى اليوسف
نجحت المصممة سجى اليوسف الوصول للعالمية بجهدها وإصرارها وذلك من خلال هدف وضعته لنفسها منذ البدايات ان تكون اول براند سعودي متكامل. 

تتخصص المصممة في صناعة الحقائب والجلود والمجوهرات والاكسسوارات وأطلقت حديثًا مجموعة كوتور خاصة لأول مرة. تشاركنا المصممة في هذا اليوم الخاص بعبارة ملهمة عن احتفالات اليوم الوطني تقول فيها: "اليوم الوطني تجسيد لمعنى العز و الفخر و الانتماء". 

نوف السديري 

نوف السديري
نوف السديري اسم لامع في عالم تصميم العبايات وريادة الأعمال في قطاع الأزياء. صنعت المصممة نوف من علامتها هوية قوية ومعروفة تستند إلى مفهوم البساطة والأناقة والاحتفال بجمال الألوان في عالم تصميم العبايات. خصتنا المصممة بهذه التهنئة الخاصة احتفالًا باليوم الوطني السعودي التي توجهها للمصممات السعوديات: "كل عام وجميع المصممات السعوديات بخير". وتضيف "وكل عام ونحن نشرف وطننا بإنجازاتنا ونظهر الموضة السعودية بأحسن صورة". 

نورة آل شيخ 

نورة آل شيخ
تعد المصممة نورة آل شيخ من أوائل المصممات الجادات في صناعة الموضة السعودية واستطاعت منذ ذلك الوقت في الاستمرارية بعلامتها، ويعود ذلك إلى تأسيسها وفهمها الصحيح لإدارة علامة ازياء بحرفية ونجاح. 

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 توجه المصممة كلمة خاصة لكل شخص مجتهد في مجال عمله بقولها: 
"اهدي انجازاتي لكل شخص طموح ومثابر في تحقيق أحلامه، ولكل شخص يبذل كل طاقاته ليمثل المملكة و يعكس مدى طموحها و تطورها و إنجازها". 

نورة الدامر 

وتعبر المصممة نورة الدامر صاحبة علامة Chador التي تعرض تصاميمها في مجموعة من مواقع التسوق العالمية الأكثر شهرة عن فخرها بمناسبة اليوم الوطني بعبارة مميزة: من المهم علينا تذكر ماضينا، لكن علينا أيضًا التفكير في بناء مستقبلنا. وتضيف: "فخورة بكوني سعودية وان اسمي هذا البلد وطني"

لميا العطيشان 

لميا العطيشان
لميا العطيشان نموذج حيوي وبارز لمصممة ازياء سعودية تشق طريقها نحو العالمية من خلال تصاميمها التي تتبع نهج موضة الشارع بمعايير عالية. تشغل المصممة منصب رئيسة قسم الألبسة النسائية لدى دار Les Benjamins التي استطاعت من خلاله تسجيل نجاحات باهرة وابتكار هوية مميزة في فئة streetwear. 

تشاركنا لميا تهنئتها بمناسبة الوطني السعودي 90 بالقول: كل عام ومملكتنا الغالية في ازدهار وامان تحت ظل قيادتنا العظيمة التي تواصل في دعمها  المستمر للشباب الواعد في جميع المجالات. وتكمل:"واخص تهنئتي بمناسبة اليوم الوطني لمجتمع الأزياء السعودي الذي يبهرني دومًا بتطوره المستمر ومواهبه الشغوفة ... موطني عين الله ترعاك". 

نورا حفظي 

تتمثل مهمة المصممة نورا حفظي في صناعة  تصاميم   تستحضر إحساس الماضي باسلوب حديث وأنيق. تعكس تصاميمها أنوثة عملية بالتركيز على القصات والتركيبات اللونية الجذابة. وبمناسبة اليوم الوطني السعودي تحتفل المصممة مع "هي" بقولها: “افتخر بكوني سعوديه واعتز بانتمائي لهذا البلد الحبيب وبكل انجازات ابناءه وشبابه، و بالدعم اللامحدود الذي لم يسبق له مثيل في اي بلد اخر، و بكل فرصه تمنحها مملكتنا لنا... احبك يا وطني". 

العنود الفضلية 

وتعبر المصممة العنود الفضلية صاحبة علامة Suitbaya - المتخصصة في تصميم عبايات عصرية مستوحاة من قصات البليزر الأنيقة - عن الفخر الذي تعيشه بمناسبة هذا اليوم العظيم وتقول: "وطن ومواطن.. مسيرة تسعين عاماً كانت كفيلة بصناعة هذا الفخر الذي نعيشه اليوم، مسيرة عشق لتراب هذا الوطن الذي وُلدنا ونحيا فيه".