كلير وايت كيلر تغادر دار جيفنشي بعد 3 سنوات من النجاحات الباهرة

بعد ثلاث سنوات من النجاحات والتصاميم الراقية، تخلّت كلير وايت كيلر Clare Waight Keller بشكل مفاجئ عن منصبها كمديرة فنية لدار جيفنشي, لتعلن في رسالة أنها أغلقت هذا الفصل من مسيرتها معربة عن تطلّعها للشروع في خطوتها التالية.

ميغان ماركل متألقة بتصميم جيفانشي في احتفال Royal Ascot عام 2018

مجموعة النساء الجاهزة لخريف 2020 كانت آخر مجموعة تحمل توقيع كيلر مع الدار، ولكن رغم أن مسيرتها مع الدار كان عمرها ثلاث سنوات، إلا أنها كانت مليئة بالنجاحات الباهرة فزيّنت تصاميمها إطلالات المشاهير، وعلى رأسهنّ دوقة ساسكس ميغان ماركل التي تألقت في حفل زفافها الملكي عام 2018 بفستان حمل توقيع دار جيفنشي وتصميم كلير وايت كيلر، كما تألقت بتصاميمها الانيقة في مناسبات عدة.

أما من بين النجمات العالميات اللواتي تألقن بتصاميمها نذكر، ريهانا التي إختارت تصميماً أنيقاً باللون البنفسجي، كذلك زوي سالدانا التي تألقت بتصميم مستوحى من البدلة، إضافة الى إطلالة كيت بلانشيت خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان كان السينمائي بتنورة مؤلفة من الكشاكش بألوان قوس القزح.

من مجموعة جيفانشي لشتاء 2018

ليدي غاغا خطفت الأنظار بفستان فضيّ اللون مع الكاب الأنيق خلال العرض الأول لفيلم A star is born.

"حان وقت إغلاق فصلي في جيفنشي"

المصممة كلير وايت كيلر كتبت عبر صفحتها على إنستقرام "بعد ثلاث سنوات رائعة، حان وقت إغلاق فصلي في جيفنشي Givenchy. بصفتي أول امرأة تتولّى منصب المدير الفني لهذه الدار الأسطورية، أشعر بالفخر لأنه أتيحت لي الفرصة لأهتمّ بتراثها وأضفي حياة جديدة عليها.

وتابعت "التركيز على عالم قائم على الأزياء الراقية كان أحد أبرز معالم رحلتي المهنية. لقد شاركت العديد من اللحظات المذهلة مع مشاغل جيفنشي الرائعة وفرق التصميم: ستبقى موهبتكم وتفانيكم الاستثنائيين في ذاكرتي إلى الأبد.

من مجموعة جيفانشي كوتور عام 2018

وتوجّهت بالشكر الجزيل لكل الأبطال والبطلات المجهولين وراء الكواليس، لإسهامهم من المنتج إلى الاتصالات والتجزئة، وكل عضو في الفريق العالمي، والشريك والمورد بينهما. بدونكم جميعاً، لم يكن بإمكاني نقل رؤيتي لـ Givenchy إلى الحياة بطريقة جميلة.

وختمت "أتطلع الآن إلى الشروع في خطوتي التالية. يبقى الحب والإبداع أساسيًا في ما أقوم به ومن أنا، وكذلك الإيمان الصادق بالطيبة والشجاعة لأن نكون صادقين مع الفن. أراكم قريبًا، والأهم ، ابقوا آمنين."