الفن والإبداع في مجموعة كبسولية من تصميم سوزي ناصيف

التنوع الثقافي، ألغاز الوجود، والعواطف المرهفة هي عناصر ترتبط ببعضها البعض في إلهام فني فريد من نوعه تعبر عنه الفنانة الشهيرة سوزي فاضل ناصيف من خلال أعمالها الفنية.

وفي خطوة فريدة وجريئة ومختلفة عن باقي الفنانين، قررت الفنانة الإبحار في فنّها الى أبعد الحدود متجاوزة  القماش والجدران واللوحات التقليدية لتترجم موهبتها في مجموعة أزياء كبسولية حصرية متواجدة في الأسواق ابتداءً حالياً، ومؤلفة من قطع يمكن ارتداؤها تعكس من خلالها روحها الفنية وعملها الإبداعي.

قررت الفنانة الدمج بين الموضة والفن من خلال إطلاق سلسلة من القفاطين وأكياس الوسائد والحقائب على أساس سلسلة من اللوحات.

سوزي فاضل ناصيف هي فنانة عالمية، عشقت الرسم منذ الصغر الى أن امتهنته في العام 2014، تحرص سوزي بشدة على الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة والألوان، والدمج بين القديم والجديد، فأحيت خصوصيات الأساطير العالميين مثل "بابلو بيكاسو" و"سلفادور دالي" و"فريدا كاهلو" و"أندي وارهول".

ممثلة في غاليري Sapphire و Ventura في نيويورك ومقيمة بين بلدها لبنان والإمارات العربية المتحدة، تواصل سوزي فاضل ناصيف عرض أعمالها حول العالم في معارض في فرنسا وروسيا واليابان وإيطاليا وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان والبرتغال والإمارات العربية المتحدة.

ويُذكر أن الفنانة كانت قد حصلت على جوائز عالمية متعددة منها جائزة فيرا لعام 2015 (لشبونة) ، وجائزة اليونيسيف لعام 2015 (باليرمو) ، وجائزة ليوناردو دافنشي لعام 2015 (فلورنسا) ، وجائزة كازانوفا للفنون لعام 2016 (البندقية) ، وشهادة التميز لعام 2017 ، وجائزة بالم (ميونيخ).