خمس معاطف شتوية أنيقة من مصممات سعوديات 

تعتبر المعاطف من القطع المهمة للنساء والتي يجب أن تكون في خزانة الملابس في فصل الشتاء، فهي من القطع ذات الأهمية لسهولة تنسيقها مع أغلب الملابس ومن المهم اختيار المعاطف الطويلة الشتوية بعناية لتتناسب مع شكل الجسم وطولة. دعونا نستعرض لكم 5 معاطف أنيقة من تصميم مصممات سعوديات.

ريناد حفني

ريناد حفني
تقدم مصممة الأزياء السعودية ريناد حفني معطف باللون الأخضر الفاتح المميز وقصة أنيقة مزين بحزام في الخصر ليبرز جمال القصة. تحرص ريناد حفني صاحبة دار Royaled by Renad Hefni، على تقديم مجموعاتها بتصاميم ذات طابع أنيق و تحاكي المرأة القويّة.

نورة الدامر 

نورة الدامر 
من القطع الرائعة التي تقدمها المصممة نورة الدامر، سكارف ثقيل وطويل على شكل معطف قطعة مميزة من المصممة نورة التي أسّست في سنة 2013 علامتها التجاريّة Chador، علامة تجاريّة تقدّم عبايات وملابس ذات لمسة عربيّة مميّزة.

نورا حفظي

نورا حفظي
من أروع التصاميم الكلاسيكية تقدمها نورا حفظي، معطف أنيق بلمسة عصرية مميزة وملفته مقدم من دار Noora Hefzi التي تقدّم فيها تصاميم راقية وأنيقة.

دانة أبو أحمد

دانة أبو أحمد
معطف كلاسيكي راقي باللون الأبيض الأنيق بتصميم  يتماشى مع كلّ الإطلالات، سواء النهاريّة أو المسائيّة من مصمّمة الأزياء السعوديّة دانة أبو أحمد

نورة آل شيخ 

نورة آل شيخ 
معطف طويل ومميز من مجموعة هبايب نجد 2 من المصممة نورة آل الشيخ مصممة أزياء سعودية أسّست علامتها في سنة 2012، تستوحي المصممة نورة مجموعتها من تراث السعودية والهوية الأصلية ودمجها بمنظور عالمي.