شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

غصّت إطلالات النجمات هذا الأسبوع بالعديد من فساتين السهرة الكاجوال والصيحات المتجددة في عالم الموضة، خصوصاً مع الألوان المناسبة لفصل الصيف. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل التصاميم العالمية لتتمثلي بالاناقة التي اخترنها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل وأجدد إطلالات النجمات، وشاهدي اختياراتهن المميزة في عالم الموضة الصيفية.

موضة الفساتين الملونة

إطلالة ساحرة للجميلة ‏EMILY BLUNT‏ بفستان زهري طويل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب ‏Elie Saab

تألقت مارغوت روبي MARGOT ROBBIE بفستان أبيض واسع وملفت من دار Derek Lam، في حين لفتتنا الإطلالة الساحرة للجميلة EMILY BLUNT بفستان زهري طويل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab. ولا يمكن إلا أن نذكر الفستان الجريء والواسع الذي ارتدتهGABRIELLE UNION مع النقشات المزخرفة والمتداخلة من Antonio Berardi. أما بيبا ميدلتونPippa Middleton فتألقت بفستان زهري يصل الى حدود الركبة من توقيعStella McCartney، ولفتنا الفستان الأسود البراق بأسلوب البلايزر القصيرة الذي اختارته DUA LIPA مع الجوارب المنقطة من دار Saint Laurent.

موضة البدلات الرسمية

إطلالة ساحرة للنجمة ‏Celine Dion‏ ببدلة رسمية فاخرة باللون الفوشيا

ومن الاطلالات الملفتة هذا الاسبوع، إطلالة النجمة Celine Dion ببدلة رسمية فاخرة باللون الفوشيا، بدورها برزت البدلة الرسمية البيضاء التي اختارتها JANELLE MONÁE مع الخطوط السوداء الجانبية. وعلى خطاهما اختارت SIENNA MILLER بدلة رسمية مناسبة لإطلالات النهار من توقيعRalph Lauren. والإطلالة الأبرز هذا الأسبوع، اختيار الجميلة ANGELINA JOLIE في شوارع باريس فستان واسع وطويل مع الخطوط المقلمة والشبابية

واكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وانتقي أي تصميم أعجبك اكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.