شاهدي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

غصت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بكثير من التصاميم الراقية وفساتين السهرة المشرقة والكاجوال التي جعلت اختياراتهن مواكبة لعالم الموضة الفاخرة، مع عدم التخلي عن التصاميم العصرية والصيفية التي ميّزت كل نجمة عن غيرها.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت سحرهنّ بطريقة بارزة وملفتة للنظر.

تصاميم راقية وبرونزية

زندايا ‏ZENDAYA‏ تختار فستان برونزي قصير ولماع من توقيع دار ‏Fendi

أطلت زندايا ZENDAYA بفستان برونزي قصير ولماع من توقيع دار Fendi، واختارت ماندي مور MANDY MOORE فستان أسود طويل وحريري ونسّقته مع الكاب البرونزي البراق من دارRalph Lauren. بدورها ارتدت GAL GADOT فستاناً طويلاً ومزخرفاً اختارته مع الرسمات الهندسية الملفتة. ولا يمكن إلا أن نثني على إطلالات سيلين ديون Celine Dion بفستان أبيض فاخر مع تفاصيل الريش البارز من Valentino، كما بدت عروس ساحرة بفستان Alexandre Vauthier الأبيض من خلال القصة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف مع الأكتاف المكشوفة والأكمام الواسعة

فساتين كاجوال وملونة

 جيجي حديد ‏GIGI HADID‏ بإطلالة كاجوال مع الفستان الأسود القصير والمربوط على الخصر

أما الفساتين العصرية والفاخرة فأتت بارزة واستثنائية خصوصاً عند مشاهدة نيكول كيدمان NICOLE KIDMAN بفستان زهري مكشوف الأكتاف من توقيع دار Olivier Theyskens. وفي إطلالة ثانية لها، ارتدت فستاناً أسود براق مع البلايزر البيضاء الضيقة. بدورها اختارت أوليفيا باليرمو OLIVIA PALERMO تنورة طويلة من الدانتيل مع التوب المطبعة بالورود والطويلة بقصة مريحة، وسحرتنا الإطلالة الراقية للجميلة KATE BOSWORTH مع البنطلون الواسع والبراق ونسّقته مع البلوز الساتان الزهرية من Sally LaPointe.