كيف ارتدت ميلانيا ترامب موضة اللون الأصفر؟

تبرز سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب Melania Trump بتألقها بأناقة اللون الأصفر القوي والعصري، خصوصاً مع انتقائها التدرجات القوية من خلال الجمبسوت وفساتين السهرة التي تجعل إطلالتها في غاية التميّز.

تابعي من خلال الصور كيف ارتدت ميلانيا ترامب موضة اللون الأصفر مع التنوع في انتقاء القصات الفاخرة.

موضة الجمبسوت الأصفر

موضة الجمبسوت الأصفر بأسلوب ميلانيا ترامب Melania Trump

عند مواكبة اطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump الأخيرة نلاحظ أنها برزت من خلال موضة الجمبسوت الأصفر القوي بشكل ملفت. فتألقت بموضة التصميم الواسعة الذي حمل توقيع رالف لورين Ralph Lauren مع الأرجل الفضفاضة والقصة التي تبرز مع الخصر عالي الساق. كما زيّنت أناقتها بموضة الحزام الرفيع والفضي بقماشه الجلدي اللماع.

موضة الفساتين الصفراء

ميلانيا ترامب Melania Trump بفستان أصفر واسع مع الكسرات العريضة من دار Delpozo

ونراها تركّز كثيراً خلال إطلالاتها السابقة على الفساتين الصفراء مع القصات المتنوعة خصوصاً من ناحية الاكتاف والاكمام. فارتدت فستان أصفر فاخر من دار J Mendel مع قصة الأكتاف المكشوفة وصيحة الكاب مع الأكمام الطويلة. كما تألقت بالفستان الأصفر المستقيم مع الزخرفات ورسمات الورود من توقيع  Emilio Pucci. وأعجبتنا إطلالتها بفستان أبيض واسع مع الكسرات العريضة، لتندمج مع اللون الأصفر والرمادي من دار  Delpozo.

كوني على خطى سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب Melania Trump مواكبة لاجمل التصاميم الصفراء التي تجعل إطلالتك ساحرة ومميزة.