كيت ميدلتون وميغان ماركل بفساتين باللون الأزرق... من الأجمل؟

برزت في الآونة الأخيرة اطلالات الأميرتين كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركلMeghan Markle بفساتين باللون الأزرق خصوصاً مع اختيار كل منها تدرجات مختلفة سواء من خلال اللون النيلي الداكن أو الفاتح.

واكبي بالصور مقارنة بين كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركل Meghan Markle بفساتين راقية أو كاجوال باللون الأزرق مع موديلات ضيقة أو مستقيمة.

ميغان ماركل بفساتين باللون الأزرق

ميغان ماركل بفساتين باللون الأزرق من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera

لاحظنا أن ميغان ماركل Meghan Markle لم تتخلى عن اللون الأزرق الـNavy طيلة هذا العام وارتدته من خلال الفساتين الواسعة التي جعلتها مميزة. فاختارت الفستان المخملي الذي برز بكسرات مستقيمة على طول القطعة من توقيع دار Givenchy. كما لفتتنا بفستان طويل بتدرجات الأزرق الساحر وبدا واسعاً مع القصة الطويلة وغير المستقيمة التي ارتدتها بكثير من الأنوثة من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera. ولا يمكن الا أن نثني على تألقها بفساتين مستقيمة أو واسعة بقصات تتعدى حدود الركبة.

كيت ميدلتون بفساتين باللون الأزرق

 كيت ميدلتون بفستان أزرق قصير وداكن

بدورها لا تتخلى كيت ميدلتون kate Middleton عن الفساتين البارزة باللون الأزرق الفاتح الأحب على قلبها. فلفتتنا بفستان أزرق مع الدانتيل المخرم من تصميم Temperley London. كما برزت من خلال اختيارها فستان سهرة أزرق وبراق باللون الازرق من جيني باكهام Jenny Pakham. وفي إطلالاتها اليومية، اختارت فساتين مستقيمة باللون الأزرق النيلي بقصات ضيقة وتصل الى حدود الركبة .

إليك صور إطلالات كيت ميدلتون kate Middleton وميغان ماركل Meghan Markle بفساتين راقية باللون الأزرق. فمن بدت الأجمل؟