كيت ميدلتون تخطف الأنظار برقيّها بفستان ساحر من تصميم إيلي صعب

عادت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون هذا العام الى السباق البريطاني للأحصنة أو ما يعرف بـ Royal Ascot، فإنضمت إلى الملكة إليزابيت وأعضاء العائلة الملكية. لكن إطلالتها هذا العام كانت ساحرة وإحتلت بسرعة عناوين مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الموضة التي تغنّت كلها بفستانها الأزرق الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته Resort 2019.

هذه المرّة الأولى التي تختار فيها كيت تصميماً لإيلي صعب

هذه المرّة الأولى التي تختار فيها كيت تصميماً لإيلي صعب Elie Saab، لكن خيارها لهذه المناسبة كان صائباً من دون شكّ، إذ خطفت الأنظار بقميص شفاف مزيّن بعقدة عند الياقة وبأكمام طويلة مع تنورة ميدي من اللون والقماش نفسه. وأكملت اللوك بقبعة من تصميم Philip Treacy مزيّنة بالورود.

فستان كيت من مجموعة ايلي صعب resort 2019

دوقة كمبريدج نسّقت مع إطلالتها كلاتش من مجموعة ايلي صعب سعره $750، حذاء باللون الفضيّ من ماركة Gianvito Rossi سعره $745، وأقراط من تصميم Kiki McDonough ثمنها £2,916.

دوقة كمبريدج نسّقت مع إطلالتها كلاتش من ايلي صعب وحذاء فضيّ من Gianvito Rossi

إطلالة كيت الأنيقة والراقية، كان بمثابة النقلة النوعية في إطلالاتها خصوصاً في هذه المناسبة التي سبق أن حضرتها مرتين في العامين 2016 و2017 منذ زواجها من الأمير وليام عام 2011، وفي هاتين السنتين أطلت بفستانين متشابهين من الدانتيل الأبيض الأول من مجموعة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana والثاني من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

إطلالة كيت في العامين 2016 و2017

اللافت كان إطلالة أفراد العائلة التي أتت متناسقة من حيث درجات الألوان، فقد أطلت الملكة اليزابيت بمعطف أزرق مع فستان بطبعة الورود، أما الأميرتين أوجيني وبياتريس فقد أطلتا أيضاً بدرجات مختلفة من اللون الأزرق، والدوقة كاميلا أطلت بالزهري الفاتح أما زارا تيندال فإختارت فستاناً بطبعة الورود.