صور أناقة النجمات اللبنانيات في لقاء مصالحة نادين نجيم وسيرين عبد النور

ليل بيروت أمس كان مختلفاً عن باقي الليالي، فقد جمع نجمات الدراما اللبنانية بمبادرة من الممثلة ماغي أبو غصن. وقد شهد إجتماع نادين نجيم وسيرين عبد النور لأول مرة بعد خلافاتهما الأخيرة، واحتفلت الممثلات بهذه المصالحة وتألقت كل واحدة على طريقتها بإطلالة كاجوال.

وجمع اللقاء الى نادين نجيم وسيرين عبد النور وماغي بو غصن، كل من الممثلات نادين الراسي، ورد الخال، ندى ابو فرحات، جيسي عبده، داليدا خليل، كارين رزق الله وستيفاني صليبا.

بين الأسود وطبعة الورود

جمع اللقاء نادين نجيم، سيرين عبد النور، ماغي بو

بعض النجمات إخترن لإطلالتهنّ اللون الأسود، مثل الممثلات نادين نجيم، كارين رزق الله ونادين الراسي. في وقت إعتمدت نجمات أخرى على طبعة الورود الصيفية مثل ستيفاني صليبا التي تألقت بفستان أخضر مزيّن بالورود الحمراء  وداليدا خليل التي أطلت بكروب توب باللون الأخضر وسروال بنقشة الورود. وبالكروب توب أيضاً أطلت الممثلة ورد الخال نسّقتها مع تنورة ميدي.

إطلالة كاجوال

نجمات الدراما اللبنانية تجتمعن بمبادرة من ماغي أبو غصن

نجمة مسلسل الهيبة لهذا العام سيرين عبد النور، تألقت من جهتها بتوب باللون الأبيض وسروال جينز. أما جيسي عبدو فإختارت جمبسوت مع حزام عريض أسود حدد خصرها.

نجمات تألقن بالألوان الميتاليكية

نادين نجيم وكارين رزق الله باللون الأسود أما ماغي بو غصن فتألقت بالذهبي

من جهتهما، إختارت الممثلتان ندى أبو فرحات وماغي أبو غصن الألوان الميتاليكية لتلمعان في العشاء، وقد أطلت ماغي بفستان ذهبي نسّقت معه حذاء مفتوحاً بلون مماثل.

فمن بدت أجمل برأيك؟