فيكتوريا بيكهام وميغان ماركل بفستان موحّد..فمن الأجمل؟

لم تتردّد مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام ‏Victoria Beckham‏ بارتداء فستان طويل ومزخرف سبق أن اختارته الأميرة ميغان ماركل ‏Meghan Markle‏ في إحدى إطلالاتها الملكية برفقة الأمير هاري. فمن منهنّ بدت الأجمل والأكثر أنوثة؟

فيكتوريا بيكهام بفستان أبيض مزخرف

فيكتوريا بيكهام بفستان أبيض مزخرف من توقيعها

اذاً، فاجأتنا فيكتوريا بيكهام ‏Victoria Beckham‏ بارتداء فستان من تصميمها باللون الأبيض مع الزخرفات الهندسية والرسمات الناعمة المتداخلة بأسلوب راقٍ. وحرصت من خلال إطلالتها على اختيار التصميم الضيق والمحدد من الخصر، ولم تتخلى عن الوشاح الحريري الناعم بالنقشات عينه، كما لم تتردّد بتغليف الياقة من خلاله بطريقة أنيقة. واللافت أن فيكتوريا نسّقت مع هذا الفستان، الحذاء الزهري اللماع بقماش الساتان مع الكعب العالي واكتفت برفع شعرها مع النظارات السوداء الحاضرة في أغلبية إطلالاتها.

ميغان ماركل بفستان أبيض مزخرف

 ميغان ماركل بفستان أبيض مزخرف من توقيع فيكتوريا

بدورها ارتدت الأميرة ميغان ماركل ‏Meghan Markle‏ في وقت سابق أثناء حملها الفستان عينه من توقيع فيكتوريا، واختارته بقصة واسعة لا تحدّد مفاتن جسمها. والدوقة لم تضع الوشاح حول عنقها، بل نسّقت هذا الفستان مع المعطف الأبيض الطويل والكلاسيكي الى جانب القبعة الدائرية الملكية التي وضعتها على أعلى فروة الرأس. وعلى عكس فيكتوريا، ارتدت ميغان الحذاء الكلاسيكي والساتان مع اللون الزيتي وتمايلت بشنطة الكلتش الصغيرة باللون الزيتي أيضاً.

شاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك أكثر بين ميغان ماركل وفيكتوريا بيكهام. فمن بدت الأجمل والأكثر تميزاً بهذا الفستان؟