ميغان ماركل بأول ظهور رسمي بعد الولادة... هل نجحت بأن تتفوّق على كيت ميدلتون؟

كل الأنظار توجّهت أمس إلى بريطانيا لسببين، الأول لأنه يوم العرض العسكري السنوي تكريما للملكة إليزابيث بمناسبة عيد ميلادها Trooping the Colour الذي يشارك فيه كل أفراد العائلة الملكية، والثاني إنه الظهور الرسمي الأول لميغان ماركل بعض وضعها لمولودها.

اللافت أن الدوقتين أطلتا سوياً بنفس العربة إلى جانب الأمير هاري ودوقة كورنويل، كما تألقتا بألوا باستيل أنيقة.

ميغان ماركل بأول ظهور رسمي بعد الولادة... هل نجحت بأن تتفوّق على كيت ميدلتون

دوقة كمبريدج كيت ميدلتون خطفت الأنظار باللون الأصفر الباستيل، بفستان من تصميم ألكسندر ماكوين نسّقت معه قبعة من تصميم فيليب ترايسي Philip Treacy. فستان كيت تميّز بالثنيات التي زيّنت صدره كذلك القصة التي زيّنت الأرداف.

كيت ميدلتون خطفت الأنظار باللون الأصفر الباستيل بفستان من تصميم ألكسندر ماكوين

وكما لجأت كيت إلى دارها المفضّلة، أطلّت دوقة ساسكس ميغان ماركل أيضاً بفستان من توقيع مصممها المفضّل جيفانشي Givenchy كما إختارت لونها المفضّل الكحلي، وتميّز الفستان بقصته الواسعة ونسّقت معه جاكيت بأكمام قصيرة، مع حقيبة كلاتش مطابقة من نفس المجموعة والبالغ قيمتها 830,60 جنيه أسترليني، وكذلك قبعة من تصميم نويل ستيوارت Noel Stewart.

فستان كيت تميّز بالثنيات التي زيّنت صدره

أما ما أثار الفضول في إطلالة ميغان كان خاتم ثالث رُصد على إصبعها يعتقد بأنه هدية من الأمير هاري. ففي حين أشار البعض الى أنه تقليد لدى العائلة البريطانية ان يقدّم الزوج هدية إلى زوجته بمناسبة ميلاد مولودها الجديد، بينما قال آخرون أنه خاتم الأبدية الذي يقدّم بعد الزواج كعلامة على الحب الدائم والإلتزام بين الأزواج.

حملت ميغان حقيبة كلاتش مطابقة من جيفانشي

وبدا وجه الدوقة منتفخاً قليلاً من أثر الحمل والولادة، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين، رغم أنّ الأمر طبيعياً للغاية، وخصوصاً أنّ الدوقة ميغان لا تُحِبُّ إخفاء وجهها تحت المكياج الثقيل.

تميّز الفستان بقصته الواسعة نسّقت معه جاكيت بأكمام قصيرة

بينما اختارت الملكة إليزابيت اللون البيج وظهرت كاميلا باركر زوجة الأمير تشارلز باللون الأخضر.