أجمل إطلالات النجمات في سهرات عيد الفطر 2019

غصّت إطلالات النجمات العربيات خلال سهرات عيد الفطر 2019 بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة التي حملت توقيع أهم الماركات العالميات. فكل نجمة اختارت التصميم الذي يليق بها مع أجمل القطع البراقة والعصرية التي ترضي كافة الاذواق في هذا العيد.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات في سهرات عيد الفطر 2019، لتواكبي اختياراتهن للفساتين العصرية والفاخرة في الوقت عينه.

فستان سهرة أبيض

أطلّت النجمة نجوى كرم فستان سهرة أبيض وطويل أظهر مفاتن جسمها بكثير من الأنوثة من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra

أطلّت النجمة نجوى كرم في سهرات عيد الفطر بفستان سهرة أبيض وطويل أظهر مفاتن جسمها بكثير من الأنوثة. فأتى هذا التصميم من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra وتميّز بقصة الكتف الواحد مع تفاصيل الكشكش الجانبي على كامل الفستان. واللافت حبيبات الخرز واللؤلؤ التي زيّنت هذا التصميم مع الكم الطويل والقماش المنسدل خلفها. بدورها تميّزت النجمة نادين نجيم بإطلالتها في عيد الفطر بفستان بنفسجي براق مع التطريز والشك الفاخر. وأتت هذه الإطلالة موقّعة من قبل المصمم زهير مرادZuhair Murad مع الأكمام الشفافة وقصة الصدر الجريئة والشراريب المنسدلة على كامل التصميم.

فستان سهرة براق

 النجمة أصالة ارتدت اللون الأخضر بفستان سهرة ضيق وبراق حمل توقيع دار نيكولا جبران Nicolas Jebran مع قصة الكاب

أما الجميلة أنغام فبدت مميزة واختارت فستان سهرة براق من دار زياد نكد Ziad Nakad ذات الزخرفات البراقة والخطوط الهندسية اللماعة بتدرجات فضية وذهبية مع طبعات الورود النافرة على الأكمام. وكانت نوال الزغبي قد أطلّت بفستان أسود براق مع تفاصيل الخرز والشك من دار لا برجوازي La Bourjoisie   مع قصة الاكتاف النصفية الى جانب الياقة العالية. ولم تتخلى النجمة أصالة عن اللون الأخضر وارتدته بفستان سهرة ضيق وبراق حمل توقيع دار نيكولا جبران Nicolas Jebran مع قصة الكاب الطويلة والملكية.