موديلات فساتين موردة مستوحاه من النجمات العرب في عيد الفطر 2019

لا شيء يضاهي أناقة إطلالاتك في عيد الفطر 2019 مع اختيار موديلات فساتين موردة، خصوصاً عندما تكون مستوحاه من فساتين النجمات العرب خلال المناسبات. فاليوم برزت العديد من القصات والتفاصيل التي يمكن أن تكون من اختيارك للحصول على إطلالة استثنائية.

اختاري من صور النجمات العرب، أجمل موديلات فساتين موردة، لتكون إطلالاتك في عيد الفطر 2019 ملفتة وحيوية.

موديلات فساتين موردة ومزخرفة

 موديلات فساتين موردة على طريقة سيرين عبد النور بموديلات فساتين موردة بالزخرفات الحيوية

من أجمل موديلات فساتين موردة لعيد الفطر 2019، اختيار النجمة بلقيس التصميم الواسع باللون الأبيض مع الزخرفات والورود الكبيرة التي تبرز باللون الوردي على كامل الفستان الذي أتى بتوقيع دار حسين بظاظا مع الياقة العالية. وعلى خطاها اختارت الجميلة بسمة بوسيل موديلات فساتين موردة بالتدرجات الزهرية مع اللون الابيض، وبرزت من خلال أقمشة التول الشفافة والخصر المحدد بكثير من التميّز. كما لفتنا لعيد الفطر 2019 الفستان المورد الذي اختارته ميريام فارس مع الزخرفات والنقشات الربيعية الملفتة للنظر.

موديلات فساتين موردة وحيوية

بلقيس تتألق بموديلات فساتين موردة في عيد الفطر 2019 من دار نجا سعادة

ومن التصاميم الواسعة والكاجوال في عيد الفطر 2019، تألقي على طريقة سيرين عبد النور بموديلات فساتين موردة بالزخرفات الحيوية مع القصة التي تتعدى حدود الركبة. وفي حال أردت اختيار احدث موديلات فساتين موردة بالزهور، انتقي الألوان المشرقة والمتداخلة مع طبقات التول من وحي اختيارات النجمة نانسي عجرم.