فساتين سهرة براقة لسهرات العيد مستوحاه من النجمات العرب

فساتين سهرة براقة لسهرات العيد مستوحاه من النجمات العرب ،يأتي اختيار فساتين سهرة براقة ليناسب سهرات العيد من أولوياتك، خصوصاً مع مشاهدة أجمل الصيحات والقصات الفاخرة التي تضفي المزيد من التألق على فساتين النجمات العرب. فاليوم اختاري هذه التدرجات اللماعة لتكون اساسية في اختياراتك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي على خطى النجمات العرب أجمل فساتين سهرة براقة لسهرات العيد.

فساتين سهرة براقة ملونة

 فساتين سهرة براقة لسهرات العيد بأسلوب نجوى كرم بفستان مشرق من توقيع Rami Kadi

لا شيء يضاهي جمال اختيارك لسهرات العيد فساتين سهرة براقة التي تأتي باللون النيلي مع الحبيبات الكريستالية من توقيع لا برجوازي La Bourjoisie. كما تألقي بأسلوب كارول سماحة بفستان سهرة الطوبل باللون الأزرق السماوي البراق الذي حمل توقيع دار Nour Azazy. ولاطلالة مشرقة باللون الاحمر والنيلي البراق، تمايلي بأسلوب نجوى كرم بفستان مشرق من توقيع Rami Kadi.

فساتين سهرة براقة فاخرة

نانسي عجرم بفستان سهرة براق باللون البيج مع حبيبات الخرز واللؤلؤ بتوقيع جورج حبيقة Georges Hobeika

ومن اختيارات فساتين سهرة براقة لسهرات العيد، تمايلي بأسلوب النجمة بلقيس بفستان سهرة براق من رامي العلي مع الزخرفات الذهبية المتموجة باللون النيلي. كما لفتنا اختيار النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون البيج مع حبيبات الخرز واللؤلؤ بتوقيع جورج حبيقة Georges Hobeika. ولا يمكن الا ان نتمثل باطلالة نادين نجيم مع فستان عصري براق وقصير مع حبيبات الخرز والباييت من دار زهير مراد Zuhair Murad.

تابعي أحدث صور فساتين النجمات العرب بالتدرجات البراقة، واحصلي على إطلالة قل مثيلها لسهرات العيد.