أجمل إطلالات لجين عمران بموضة القفاطين لرمضان 2019

لا بد أنك تبحثين عن الأناقة الفاخرة التي تناسب إطلالتك الرمضانية من خلال القفاطين الشرقية والملفتة، خصوصاً تلك التي اختارتها لجين عمران. فها قد حان الوقت لتستوحي إطلالتك من اختياراتها، لتتمثلي بها في رمضان 2019.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات لجين عمران بموضة القفطان لرمضان 2019، واختاري التصاميم التي أعجبتك.

موضة القفاطين المطرزة

لجين عمران تتألق بالقفطان المشرق مع الزخرفات الشرقية

تختار لجين عمران موضة القفاطين في العديد من إطلالاتها وغالباً ما تتجه نحو التصاميم التي تتخطى حدود الكاحل، وتأتي واسعة مع طبقات الأقمشة الفاخرة بأسلوب شرقي. كما تختار القفاطين الشرقية التي تبرز من خلال الزخرفات والرسمات المطرّزة بالخطوط الذهبية، لإبراز أنوثتها. ولا تتخلى لجين عمران عن القفاطين التي تلفت الأنظار من خلال الأكمام الواسعة والحيوية سواء من خلال التطريز أو الرسمات الحيوية.

موضة القفاطين بأسلوب الكاب

إطلالات لرمضان 2019 من وحي لجين

ومن أجمل القفاطين التي تتألق بها لجين عمران، التصاميم التي تبرز من خلال قصة الكاب الملكية، والتي تأتي محدّدة بموضة الحزام العريض على الخصر لتناسب إطلالاتك في شهر رمضان 2019. كما تدمج لجين من خلال القفاطين بين الأقمشة الحريرية الداكنة والزخرفات البراقة مع الدانتيل. ولا تتخلى عن الألوان البراقة والبرونزية الى جانب التصاميم الداكنة والهادئة لجعل إطلالاتها راقية وفي غاية التميّز.

إليك بالصور الإطلالات الأجمل للجين عمران بموضة القفاطين الشرقية، لتكوني مواكبة لهذه الأناقة الرمضانية التي ستختارينها بشكل لافت في الأيام المقبلة.