مفاجآت ساحرة على السجادة الحمراء في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي

تتواصل فعاليات مهرجان كان السينمائي، وتتواصل معه الإطلالات الخاطفة والساحرة التي تتألق بها النجمات على السجادة الحمراء. وفي اليوم الثامن، نجمات واصلن تألقهن وأخريات برزن بأزيائهنّ وخطفن الأنظار.  

مارغو روبي Margot Robbie أطلت بطقم من الترتر باللونين الزهري الفاتح والفضيّ من تصميم شانيل Chanel مؤلف من توب طويلة مزيّنة بعقدة ووردة وسروال ضيّق. كذلك تألقت الممثلة وعارضة الأزياء كاميلا مورون Camila Morrone بفستان أبيض ساحر من تصميم ميو ميو Miu Miu، زيّنته بمجوهرات بلغري Bulgari.

مارغو روبي أطلت بطقم من الترتر باللونين الزهري الفاتح والفضيّ من تصميم شانيل

إيل فانينغ Elle Fanning خطفت من جهتها الأنظار بإطلالة حملت توقيع كريستيان ديور وذكّرتنا بسحر هوليوود القديم، وهي عبارة عن قميص شفاف مزيّن بعقدة عند الياقة وتنورة ميدي من التول باللون الكحلي، وأكملت اللوك بقبعة كبيرة. في حين تألقت شقيقتها داكوتا فانينغ Dakota بفستان أبيض طويل من Armani Prive مع عقدة من قماش الساتان باللون الأصفر زيّنت خصرها.

إيل فانينغ خطفت الأنظار بإطلالة حملت توقيع كريستيان ديور وذكّرتنا بسحر هوليوود القديم

ومن الإطلالات اللافتة أيضاً في اليوم الثامن، الممثلة  Zhang Ziyiالتي تألقت بفستان أسود مزيّن بالشك والتول من تصميم زهير مراد، مع حزام عريض يحدّد خصرها. أما عارضة الأزياء ساره سامباو Sara Sampaio فبدت ساحرة بفستان من تصميم جورج حبيقة وتزيّنت بمجوهرات من Boucheron.

Zhang Ziyi متألقة بفستان من تصميم زهير مراد

نترككن مع هذه الإطلالات وغيرها التي زيّنت اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي... ماذا يمكن أن يخبئ المهرجان من مفاجآت بعد على صعيد الموضة؟