ما سرّ أسيل عمران مع ألوان الباستيل

تتميّز الممثلة أسيل عمران بإطلالاتها الشبابية العصرية التي تتألق بها في المناسبات ومن خلال الصور التي تشاركها مع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، هي تنتقي غالباً أجمل الصيحات لكنها تحرص في الوقت عينه على إختيار ما يناسبها من حيث القوام والعمر، فباتت بمثابة الأيقونة لبنات جيلها.

 زينت الاطلالة بأقراط وخاتم من توقيع دارBulgari

وأكثر من نلاحظه في إختيارات أسيل لإطلالاتها على السجادة الحمراء أو في الأيام العادية، هو إعتمادها ألوان الباستيل أكثر من غيرها. فتتألق مثلاً باللون الزهري الفاتح، الأزرق والأبيض وغيرها.

وفي أحدث إطلالاتها الأنيقة بألوان الباستيل، أذهلت أسيل عمران متابعيها خلال حضورها فيلم "Rocket Man" ضمن فعاليات مهرجات كان السينمائي بلوك ساحر. فقد أطلت بفستان زهريّ أنيق مطرز بالكامل من تصميم زهير مراد، وزينته بأقراط وخاتم من توقيع دارBulgari. وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة فتركت خصلاتها منسدلة، مع اعتمادها على مكياج ناعم.

أطلت بفستان زهريّ أنيق مطرز بالكامل من تصميم زهير مراد

ومن أجمل إطلالات أسيل بالألوان الباستيل، نذكر فستانها الأبيض الذي خطفت به الأنظار خلال حفل بولغري BVLGARI، وكذلك إطلالتها العصرية بالقميص والتنورة التول من توقيع ديور، أو خلال حضورها حفل زفاف احدى صديقاتها حيث تألقت بفستان من تصميم شربل كرم.

هذا إلى جانب إطلالاتها الكاجوال سواء بالفساتين الميدي، أو الجينز والتي غلبت عليها أيضاً ألوان الباستيل.

نترككن مع أجمل إطلالات أسيل عمران بأزياء بألوان باستيل... فما رأيك بها؟