سكارليت جوهانسن ترتبط للمرة الثالثة وهذه اطلالتها برفقة خطيبها الجديد

سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson لا تعتبر واحدة من أشهر نجمات هوليوود فحسب بل أيضاً واحدة من أجمل النساء وأكثرهن جاذبية في العالم، وقد تميزت بملامحها البريئة وقوامها الأنثوي الرشيق وباطلالاتها اللافتة أيضاً. ومؤخراَ أعلنت جوهانسن عن خطوبتها من شريكها منذ عام 2017 كولين جوست” Colin Jost والذي قد رأيناها معه في عدد من المناسبات وقد تألقت في عدد من الاطلالات اللافتة منها اطلالتها مؤخراً في العرض الأول لفيلم Avengers Endgame في لوس أنجلس حين اختارت فستان ميدي براق باللون الفضي من دار فيرساتشي” Versace وقبل ذلك كانت قد تألقت أيضاً في عدد من الاطلالات المميزة برفقته منها في فستان باللون الأبيض من بالمان” Balmain، وفي فستان بقصة الأكتاف المكشوفة بتصميم أنثوي مرهف من ماركيزا” Marches وغيرها من الاطلالات المميزة.

لوك أنثوي ناعم في فستان زهري نسقته سكارليت جوهانسن برفقة خطيبها كولن جوسن

والجديد بالذكر أن هذا هو الارتباط الرسمي الثالث لـ سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson بعد أن كانت قد تزوجت من الممثل ريان دينولدز” Ryan Reynolds في عام 2008 ومن رجل الأعمال الفرنسي رومان دورياك” Romain Dauriac في عام 2014 وأخيراً من مقدم البرامج كولين جوست” Colin Jost.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات النجمة سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson برفقة خطيبها الجديد كولين جوست” Colin Jost وأخبرينا رأيك باطلالات الثنائي مع بعضهما البعض.