أجمل إطلالات اليوم السادس من كان.. وكارول سماحة مفاجأة المهرجان

لم تكن إطلالات النجمات العالميات والعربيات في اليوم السادس من مهرجان كان Cannes 2019 عادية خصوصاً بعد أن فاجأتنا النجمة كارول سماحة بحضورها هذا المهرجان بكثير من الأناقة التي تستحق التوقف عندها.

إليك من خلال الصور التي رصدناها لك، أجدد إطلالات النجمات العالميات اللواتي برزن خلال تمايلهن على السجادة الحمراء.

كارول سماحة بفستان فوشيا

تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة في مهرجان كان Cannes 2019 بفستان ساحر باللون الفوشيا

تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة في مهرجان كان Cannes 2019 بفستان ساحر باللون الفوشيا القوي من دار Azzi & Osta برز بقصته الطويلة والذي يتّسع من الأسفل مع طبقات الأقمشة الإضافية اعلى الخصر، الى جانب قصة الصدر الجريئة مع الأكمام الطويلة. كما أكملت إطلالتها بحزام ذهبي عالي الخصر لجعل إطلالتها ساحرة. بدورها تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكي بفستان نيلي راقي من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab مع قصة الأقمشة غير المستقيمة وقصة الكتف الواحد والكم البارز بأسلوب الكلوش. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر النجمة درة بفستان زهري وملكي من توقيع المصمم علي يونس.

فساتين مزخرفة مع الريش

برزت الجميلة Jessica Kahawaty بفستان أزرق ساحر مع صيحة الريش التي برزت على قصة الصدر من دار Christophe Guillarme

الى جانب هذه الإطلالات، برزت الجميلة Jessica Kahawaty بفستان أزرق ساحر مع صيحة الريش التي برزت على قصة الصدر من دار Christophe Guillarme. كما برزت لمسات هذه الدار أيضاً في إطلالة Hofit Golan مع الفستان المزخرف بمزيج اللونين الكحلي والبنفسجي من دار Christophe Guillarme. ولفتتنا إطلالة Elsa Hosk بفستان ملوّن بتدرجات ساحرة بالباستيل الفاتح من دار Etro. وكعادتها بدت  Aishwarya Raiمختلفة على السجادة الحمراء وتألقت بفستان ذهبي مع طبقات الأقمشة المنسدلة خلفها من توقيع Jean Louis Sabaji.