كيت ميدلتون نسّقت أزياءها مع ابنتها... وهذا ثمن فستانها

نهاية الأسبوع كانت حافلة لمحبي العائلة الملكية، فلم نشهد فقط زفافاً ملكياً جديداً، بل تم الكشف عن صور لعائلة دوقة ودوقة كمبريدج قد تكون المفضّلة لدى الكثيرين من متابعيهم حتى اليوم. فقط أطلّ الأمراء الثلاثة: جورج، شارلوت ولويس، برفقة والديهما هاري وكيت في حديقة شيلسي للأزهار، وقد تألقت العائلة بأكملها بإطلالاتها، كما لفتنا التنسيق بين إطلالتي شارلوت وكيت.

 كيت إختارت فستان ميدي بطبعة الورود من ماركة & other stories

الصور التي نشرها القصر الملكي، ظهر فيها الأمير جورج وهو يرتدي توب بولو من ماركة H&M يبلغ سعرها £5.99 مع شورت باللون الكحلي. أما الأمير لويس الذي ظهر في الصور وهو يسير لوحده للمرة الأولى، فإختارت له كيت شورت مقلّم باللونين الأبيض والأحمر من ماركة Neck & Neck مع جاكيت كارديغان باللون الكحلي. كذلك أطلّ الأمير وليام بملابس كاجوال تألفت من قميص أزرق وسروال بنيّ.

أما في ما يتعلّق بإطلالة كل من دوقة كمبريدج كيت ميدلتون والأميرة شارلوت، فالمميّز هذه المرة كان التنسيق الواضح بينهما، فقد تألقتا بفستانين بطبعة الورود الأنيقة التي ناسبتهما كما ناسبت الأجواء التي تواجدتا فيها.

وفي تفاصيل إطلالة كيت، إختارت فستان ميدي بطبعة الورود من ماركة & other stories، يبلغ سعره $129، تميّز بالكشاكش التي زيّنت صدره، نسّقته مع حذاء بكعب wedge.