نجمات عرب خطفن الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان كان

تتوجّه الأنظار الى فرنسا، وتحديداً مدينة كان التي تستضيف الدورة الـ72 لمهرجان كان السينمائي. ونجحت نجمات عرب في لفت الأنظار على السجادة الحمراء، وحتى التفوّق بإطلالاتهنّ على نجمات الغرب، ومن أبرزهنّ، نادين لبكي، ريا أبي راشد، داليدا خليل، وجويل مردينيان.

نبدأ من المخرجة نادين لبكي التي تتولى في هذه الدورة رئاسة لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما" Un Certain Regard، ونجحت نادين بأن تخطف الأنظار بإطلالتين على السجادة الحمراء، الأولى بفستان باللون الكحلي الداكن من توقيع ديور Dior، تميز بقماش التول المنسدل عند الأكتاف وأشبه بالكاب والحزام الرفيع الذي حدّد الخصر، أما الإطلالة الثانية الأنيقة والراقية أيضاً فحملت توقيع دار رالف وروسو Ralph & Russo، وجاءت باللون الأسود، لكن هذا الفستان تميّز بقماش المخمل وقصته الضيقة والريش الذي زيّن صدره. وزيّنت نادين الإطلالتين بمجوهرات ماسية من Cartier.

نادين لبكي خطفت الأنظار بفستان باللون الكحلي الداكن من توقيع ديور

الإعلامية ريا أبي راشد، تألقت من جهتها بفستان أسود من تصميم مرمر حليم، تميّز بقصة الأكتاف المكشوفة وتنورته الطويلة الحريرية المنسدلة. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من ماركة Piaget، وساعة يد من IWC Schaffhausen، وكلتش من by FAR.

ريا أبي راشد تألقت بفستان أسود من تصميم مرمر حليم

اللون الأسود طغى على إطلالات النجمات العرب، إذ تألقت به أيضاً سيدة الأعمال وخبيرة التجميل جويل مردينيان، التي أطلّت بفستان طغى عليه الشكّ والتطريز على الدانتيل، مكشوف الأكتاف من توقيع Marwan khaled تميّز بالشق العالي وأكمام الدانتيل.

 تألقت خبيرة التجميل جويل مردينيان بفستان طغى عليه الشكّ والتطريز من توقيع Marwan khaled

الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ التي حضرت المهرجان وشاركت في مشاهدة فيلم “ The dead don`t die "، بدت ساحرة بفستان من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد، بلون حيادي مزيّن بشكّ الكريستالات والأكمام الطويلة التي انسدلت كذلك الطرحة الطويلة.

داليدا خليل بدت ساحرة بفستان من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد

هذه كانت أبرز إطلالات النجوم العرب على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ72... فأي إطلالة أعجبتك أكثر؟