إستوحي أجمل الإطلالات الرمضانية من جويل ماردينيان

فرضت سيدة الأعمال وخبيرة التجميل جويل ماردينيان نفسها من بين أكثر المشاهير اللواتي يواكبن الموضة في العالم العربي ويعتمدن أجمل الإطلالات من توقيع أشهر المصممين العرب ودور الأزياء العالمية على حدّ سواء.

وفي الفترة الأخيرة، وبالتزامن مع بدء شهر رمضان الكريم، أطلّت جويل بإطلالات ساحرة مناسبة للشهر الفضيل، إعتمدت فيها أزياء شرقية تقليدية مع لمسة من العصرية التي تتميّز بها في كل إطلالاتها.

وقد نشرت ماردينيان عدداً من الصور لها عبر انستقرام في مناسبات مختلفة، تميّزت فيها بإطلالات شرقية عصرية أنيقة، مثل الفستان البيج الذي حمل توقيع المصمم تيد خوري والذي جاء على شكل فستانين في آن واحد: الأول ضيق بأكمام طويلة، وفوقه ما يشبه عباية واسعة من الدانتيل. أما الفستان الثاني الذي حمل توقيع المصمم نفسه فكان باللون الأزرق الداكن وتميّز بالشكّ عند الياقة والخصر والأكمام.

تألقت بفستان طويل أسود تميّز بالشك والفتحة في الوسط من تصميم Marwan & khaled couture

كذلك تألقت بفستان طويل أسود تميّز بالشك والفتحة في الوسط من تصميم Marwan & khaled couture.

عبايات أنيقة وعصرية

جويل إختارت عباية سوداء مزيّنة بالطبعات باللون الأبيض إرتدتها مع سروال جلدي باللون الأحمر

وإلى جانب الفساتين التي تألقت بها، إختارت جويل عدداً من العبايات ونسّقتها بطريقة عصرية مع إطلالاتها. فإختارت مثلاً عباية باللون الأبيض ومزيّنة باللون الذهبي، نسقتها مع سروال جينز ضيق وتوب كلاهما باللون الأبيض. أما الإطلالة الثانية فهي بعباية سوداء مزيّنة بالطبعات باللون الأبيض، إرتدتها مع سروال جلدي باللون الأحمر، لتخرج بإطلالة عصرية ساحرة جمعت فيها بين الأسلوبين الشرقي والغربي.

فما رأيك بإطلالات جويل ماردينيان الأخيرة؟