كيف بدت إطلالات سيرين عبدالنور في أولى حلقات الهيبة؟

خطفت النجمة سيرين عبدالنور الانظار خلال اطلالاتها في أولى حلقات مسلسل الهيبة- الحصاد. فتمايلت بأجمل صيحات الموضة العصرية التي برزت بتفاصيل الكارو الملفتة والتي تناسب ساعات النهار.

انطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور اطلالات النجمة سيرين عبدالنور، وشاركينا رأيك هل أعجبتك اختياراتها في الحلقات الأولى؟

فستان شبابي باللون الأحمر

تألقت سيرين عبدالنور بفستان شبابي باللون الأحمر مع الخطوط الداكنة والمستقيمة بنقشات الكارو المتداخلة. واللافت القصة المستقيمة التي لفتتنا في هذا التصميم مع الياقة العريضة والرسمية بالإضافة الى الأزرار الذهبية الملفتة من الأمام. وبجرأة تامة، نسّقت سيرين عبدلنور مع هذا التصميم، حذاء البوتس الجلدي عالي الساق والذي يتعدى حدود الركبة، بالإضافة الى شنطة الكتف البيج التي برزت من دار غوتشي Gucci.

بدلة رسمية بنقشات المونوكروم

وفي إطلالة ثانية لها، اختارت سيرين عبدالنور البدلة الرسمية بقصاتها، ولكن العصرية من خلال نقشات الكارو المونوكروم بلوني الأبيض والأسود. فنسّقت مع التنورة القصيرة، الجاكيت المستقيمة بالزخرفات عينها، الى جانب الحذاء الأصفر من دار Off White وشنطة اليد الكبيرة والجلدية باللون الأسود من فندي Fendi، من دون أن ننسى الحذاء الجلدي عالي الساق بكثير من الانوثة.